رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مواقع التواصل تنتفض ضد خالد أبو النجا

أخبار وتقارير

الخميس, 29 يناير 2015 23:02
 مواقع التواصل تنتفض ضد خالد أبو النجاخالد أبو النجا-أرشيفية
القاهرة – بوابة الوفد – منة الله جمال :

هاجم النشطاء الفنان خالد أبو النجا عقب التغريدة التي كتبها على موقع التواصل الاجتماعي "توتير" بعد سلسلة الانفجارات التي وقعت مساء أمس الخميس فى شمال سيناء وأسفر عنها وقوع 30 شهيدا وإصابة 69 شخصًا على الأقل.

وقال "أبو النجا": "لا أري نهاية النفق المظلم من إرهاب أسود من ناحية وحلول أمنية فقط من ناحية ده غير إعلام الأمنجية.. على السيسي أن

أراد حقن الدماء التنحي فورًا".
ووجه النشطاء التساؤل لأبو النجا عن هوية الرئيس الذي يرضيه ويرغب في أن يكون رئيسًا لدولة بحجم مصر، حيث قالت الدكتورة منى الجبالي:" خالد أبو النجا تقريبا عايز الرئيس السيسي يتنحي والبرادعي يدير البلد في فترة انتقالية حتى دخول داعش البلد واستلامهم البلد مقشرة".
وقال محمد الورداني:" تخيل لو خالد أبو النجا رئيس الجمهورية، وعمرو واكد رئيس الوزراء، ومحمد عطية وزير الدفاع !! دي كانت تبقى ........مش دولة".
وأضافت بنت العظماء:" خالد أبو النجا ....... زعلان من الإرهاب الأسود وهو كان ضيف قناة العربي تبع قطر اللي بتنشر الإرهاب في مصر والعالم".
وطالب ناشط يدعى "زو" الفنان نبيل الحلفاوي بمنع خالد أبو النجا من التمثيل، قائلًا:"بصفتك ممثل أدعوك أن تأخذ موقف من خالد أبو النجا ومنعه من التمثيل وعمل اجتماع لنقابة الممثلين لمعاقبته على تصريحاته الأخيرة".

أهم الاخبار