رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"الشباب والرياضة وجامعة القاهرة" يستعدان لتنمية الوعى الإفريقي

أخبار وتقارير

الأربعاء, 28 يناير 2015 21:08
الشباب والرياضة وجامعة القاهرة يستعدان لتنمية الوعى الإفريقي
الجيزة – بوابة الوفد – محمود عبد المنعم :

عقد مكتب الشباب الأفريقي بوزارة الشباب والرياضة ومعهد الدراسات والبحوث الأفريقية بجامعة القاهرة، اجتماعاً لمناقشة استعدادات تنفيذ برنامج تنمية الوعى الأفريقي لدى طلاب الجامعات المصرية (نموذج محاكاة اﻻتحاد الأفريقي) في نسخته الثانية، اليوم الأربعاء الموافق 28 يناير 2015 ، بمقر معهد الدراسات والبحوث الأفريقية بجامعة القاهرة.

حضر الاجتماع أعضاء مكتب الشباب الأفريقي بوزارة الشباب والرياضة الأستاذ جمال بيومي، داليا عزام، حسن غزالي، عبد الله

مصطفى، ومن معهد الدراسات والبحوث الافريقية الدكتورة سماح نصر الدين رئيس رابطة التواصل الافريقي.
من جانبها ، أشادت رئيس رابطة التواصل الافريقي بالنسخة الأولى من برنامج تنمية الوعى الافريقي لطلاب الجامعات، موضحة أن النسخة الثانية لبرنامج تنمية الوعى الافريقي ستتضمن عقد ورش عمل إلى جانب محاضرات يلقيها أعضاء رابطة التواصل الافريقي.
أعرب مكتب الشباب الافريقي عن رغبته في زيادة عدد الطلاب الافارقة الوافدين المشاركين في البرنامج، مشيراً أن تنفيذ البرنامج في نسخته الثانية يأتي من خلال التعاون بين الاتحاد الافريقي، ورابطة التواصل الافريقي بمعهد الدراسات والبحوث الافريقية، وادارة الجامعات بالادارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية ومكتب الشباب الافريقي بوزارة الشباب والرياضة.
يشار أن النسخة الأولى من برنامج تنمية الوعى اﻻفريقي لدى طلاب الجامعات المصرية (نموذج محاكاة اﻻتحاد اﻻفريقي) تم تنفيذها العام الماضي خلال الفترة من 8 نوفمبر إلى 13 ديسمبر ، بمقر معهد الدراسات والبحوث اﻻفريقية بجامعة القاهرة.


 

أهم الاخبار