رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو. أهالى ناهيا: مسيرات الإرهابية قنبلة موقوتة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

"قلق، وقف حال، إغلاق محلات".. بهذه الكلمات اشتكى سكان أهالى منطقة ناهيا من مسيرات جماعة الإخوان الإرهابية التي تمر بهم، معربين عن معاناتهم منها، وطالبوا قوات الأمن بسرعة التصدي لتلك المسيرات.

استطلعت "بوابة الوفد" آراء أهالى المنطقة في مسيرات جماعة الإخوان الإرهابية، والتي اعتبروها بمثابة القنبلة الموقوتة، التي تعطل مصالحهم، وتقودهم إلى حرب أهلية.
فمن جهته، أعرب راغب محمد، عامل، 45 عامًا، عن استيائه من مرور مسيرات للجماعة، مشيرًا إلى أن معاناتهم منها تجعلهم يتركون أعمالهم، ليمروا فارين خوفًا من استخدام الأسلحة والشماريخ.
ووصف راغب مسيرات الإرهابية، التى حدثت فى الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير بالقنبلة الموقوتة التي تقود لقيام حرب أهلية، معللًا ذلك بالكارثة التي كادت تقع بين تلك الجماعات والأهالي عند مرورهم في الشوارع.
وقال حسني محمود، سائق،  25 عامًا،  إن وجود

المسيرات الإخوانية في الشارع يؤثر عليهم بشكل كبير، معللاً ذلك بأنها تمنع مرور الناس في الشوارع خوفًا من وجود مندسين بين المتظاهرين.
وطالب حسني الجهات الأمنية بضرورة وضع حلول سريعة قبل تدخل الأهالي، والتى قد تؤدى إلى وقوع كارثة كبرى تتمثل في حرب أهلية.
ورأى زين العابدين عبد العال، صاحب محل، 47 سنة، أن تلك المسيرات التابعة للجماعة الإرهابية أثرت سلبًا على الأهالى وأصحاب المحال التجارية، وأدت إلى إغلاق العديد منها، نتيجة عدم قدرة التجار على دفع الأجور الشهرية لأصحاب تلك المحلات.
شاهد الفيديو: