رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أهالي المطرية لمحلب: "الإخوان مش مننا"

محلب
محلب

قطع المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، اجتماع مجلس الوزراء، اليوم، لمقابلة عدد من أهالي المطرية، الذين حضروا لتأكيد رفضهم القاطع للأعمال الإرهابية

التي قام بها بعضهم على مدى اليومين الماضيين بشوارع الحي، مشيرين إلى أنهم لا يعرفون هؤلاء الأشخاص، قائلين : "الناس دول مش مننا".
وطالب أهالي المطرية بإنشاء 3 نقاط شرطة في ميدان المطرية، وميدان المسلة القديم، وفوق كوبري مسطرد، لضبط المتسللين إلى حي المطرية، ومعهم الأسلحة والمتفجرات، معلنين رفضهم لهذه السلوكيات.
وأكد رئيس مجلس الوزراء أنه سيزور حي المطرية قريباً، وسيتم تكثيف الخدمات المختلفة بالحي.
ووجه الأهالي الشكر لرجال الشرطة، الذين يبذلون جهداً غير عادي لمواجهة هذه الأعمال الإرهابية، وبعضهم أصيب، مؤكدين أن كل شعب المطرية

يشكر الداخلية ورجالها، وقابلوا وزير الداخلية بالتصفيق، وطلبوا منه توصيل شكرهم لكل ضابط وجندي يسهر من أجل أمن هذا الوطن والدفاع عن أبنائه.
كما توجه أهالي المطرية بالشكر والتقدير لرئيس الجمهورية، ورئيس الوزراء الذين يبذلون جهداً كبيراً في هذه المرحلة الدقيقة التي تمر بها البلاد.

وحضر اللقاء المواطن حسونة سيد مصطفى، سائق الأتوبيس، الذي أنقذه من الحرق من أيدي الجماعة الإرهابية، والذي تقدم له رئيس الوزراء والوزراء الحاضرون بالشكر، وأكدوا تقديرهم الشديد له.