عمال النظافة يواصلون إضرابهم بكفر الشيخ

أخبار وتقارير

الاثنين, 08 أغسطس 2011 16:31
كفر الشيخ- أشرف الحداد ومصطفى عيد:

واصل عمال النظافة  وسائقو الجرارات من العاملين بمجلس مدينة كفر الشيخ اضرابهم عن العمل لليوم الثانى على التوالى وذلك بسبب الوعود الكثيرة للمسئولين بتثبيتهم، بالاضافة الى تدنى رواتبهم التى لاتتناسب مع طبيعة عملهم حيث انهم من اول المهن المعرضة للإصابة بالعدوى . وقال بسيونى جمعة بسيونى أحد عمال النظافة: إن مانتحصل عليه لايكفى لعلاج الامراض التى تصيبنا من جراء عدم الوقاية اثناء العمل .
واضاف محمد عبد النبى ويوسف فوزى وعبد المنعم احمد

عمال نظافة: لن نعود للعمل الا فى حالة تنفيذ جميع مطالبنا ومنها تتثبيتنا وتطبيق العدالة الاجتماعية، حيث اننا نحصل على مرتبات هزيلة لاتكفى المعيشة رغم اننا نعمل منذ الصباح الباكر وحتى وقت متأخر من الليل ورغم ذلك لم يتم اعطاء حقوقنا التى لنا حق بها خاصة وانهم يقومون بخصم التأمينات والمعاشات منا وبعد هذا كله يقوم رؤساء المناطق
ومجلس المدينة بتهديدنا بالفصل، وتعيين عمالة بدلا منا بعد ان قاموا بعمل عقود وهمية لنا على الباب الرابع وطالبنا بأن نكون على الباب الاول لكى يتم وضعنا فى ميزانية الدولة، الا انهم ضحكوا علينا لذا فنحن مستمرون فى اعتصامنا حتى تنفذ مطالبنا التى هى حق من حقوقنا .
وافترش العمال  الحديقة الموجودة امام مجلس المدينة ورفضوا التوجه للعمل لنقل القمامة من الشوارع وغيرها، فى الوقت الذى انتشرت فيه القمامة بصورة خطيرة بجميع شوارع المدينة وأمام المدارس والمساجد.
من جهتهم عبر اهالى مدينة كفر الشيخ عن استيائهم من انتشار القمامة وعدم تنفيذ مطالب العمال  .

أهم الاخبار