رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

النقل البحري تستقبل سكرتير عام المنظمة الدولية

أخبار وتقارير

الجمعة, 23 يناير 2015 11:46
النقل البحري تستقبل سكرتير عام المنظمة الدولية
الإسكندرية - السيد سعيد:

استقبلت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية، اليوم الجمعة، كوجى سيكيميزو سكرتير عام المنظمة البحرية الدولية (IMO) بمقر الأكاديمية الرئيس بأبو قير الإسكندرية.

كان في استقبال الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية والذي صاحبه في جولة تفقدية داخل الأكاديمية العربية للعديد من المباني والمنشآت التعليمية تضمنت الجولة مجمع المحاكيات المتكامل والمحاكي البحري و مبنى القبة السماوية.
تأتى الزيارة ضمن التعاون المستمر بين الأكاديمية والمنظمة البحرية الدولية خاصة.
جدير بالذكر أن سكرتير العام كان حريصاً على أن تكون الأكاديمية العربية هى أول أكاديمية يقوم بزيارتها فى عام2015 حيث

إن السكرتير العام يقوم بعمل جولة عالمية على جميع الأكاديميات على المستوى العالم بشكل سنوى.
من جانبه أكد السكرتير العام للمنظمة البحرية الدولية عن سعادته بزيارة الأكاديمية العربية مبدياً إعجابه الشديد بمنشآت الأكاديمية العلمية ومدى ما تقدمه للنقل البحرى من مجمع كبير عالمى مثل مجمع محاكيات النقل البحرى ومدى ما يقدم للطالب من أحدث أساليب التعليم والتدريس مثل ما يتضمه مبنى القبة السماوية.
وقال سكرتير عام المنظمة أنه يتابع التطوير العالمى الذى يحدث داخل الوطن
العربى فى مجال النقل البحرى وأن وجود الأكاديمية العربية كبيت خبرة فى مجال النقل البحرى وتواصلها مع جميع الدول العربية له دور كبير فى هذا النجاح والتطور الذى يحدث بالدول العربية.
وأشار إلى أن جمهورية مصر العربية دولة المقر تتحرك بشكل إيجابى فى كل المجالات بفضل القيادة السياسية الحالية بمصر والتى تعمل بشكل جيد نحو بناء دولة قوية مؤثرة فى العالم متمنياً أن تستمر مصر فى أداء دورها كدولة محورية فى المنطقة.
وأنهى سكرتير العام حديثه بشكره العميق على حسن استقبال الأكاديمية العربية له مؤكداً أن هذه الزيارة لن تكون الأخيرة له بالأكاديمية ولكن سيكون هناك العديد من سبل التعاون بين المنظمة والأكاديمية العربية لخدمة النقل البحرى خاصة وأن الأكاديمية لديها الكثير من الإمكانيات.

أهم الاخبار