عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزير الدفاع: الشباب وقود الأمة ومستقبلها ورمز عزتها

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، أن الشباب هم وقود الأمة ومستقبلها ورمز عزتها وكرامتها بما يملكونه من مواهب وطاقات بشرية خلاقة وعزيمة وإصرار على تحقيق الآمال والطموحات.

وأضاف القائد العام خلال تنفيذه عدداً من الأنشطة الرياضية بجهاز الرياضة للقوات المسلحة يرافقه الفريق محمود حجازي رئيس اركان حرب القوات المسلحة، وعدد من قادة القوات المسلحة، أن الرياضة تعد من افضل القيم الانسانية التي تهذب النفوس وترتقي بالأخلاق، وتحقق التقارب بين الأمم والحضارات، وانها تجسيد حقيقي للعزيمة والإصرار والإرادة القوية على تحقيق الانجازات تحت اصعب الظروف.
وأشار الى أن الكفاءة البدنية تعد إحدى الركائز الأساسية لبناء المقاتل المصري القادر على تنفيذ أصعب المهام، وان القوات المسلحة حريصة على توفير الإمكانات كافة لدعم المنظومة الرياضية فى مصر، وذلك بالحفاظ على اعلى معدلات الكفاءة القتالية والاستعداد القتالي، والاهتمام بتنمية القدرات الميدانية والبدنية للمقاتلين والتواصل الكامل معهم والحفاظ على روحهم المعنوية العالية.
وطالب الفريق أول صدقى صبحى رجال القوات المسلحه أن يكونوا قدوة لجميع أفراد المجتمع في الانضباط والعمل الجاد والتفاني في اداء المهام وما يتطلبه ذلك من

يقظة كاملة وإنكار الذات للمحافظة على امن الوطن واستقراره وسلامة أراضيه.
نقل القائد العام رسالة تقدير من الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، واعتزازه بأبناء هذا الجيل من العسكريين وما ة وعالمية، أكدت قدرة المصريين على تخطي الصعاب ورفع راية مصر خفاقة عالية بين الأمم والشعوب.

كما التقى القائد العام لاعبي اندية المؤسسة العسكرية، وكرَّم الرياضيين المميزين الحاصلين على بطولات رياضية على المستوى العالمي.

من جانبه أكد  اللواء الدكتور مجدي اللوزي، رئيس جهاز الرياضة للقوات المسلحة، ان ما حققه لاعبو جهاز الرياضة من انجازات مشرفة لمصر يأتي نتيجة للدعم المتواصل الذى تقدمه القيادة العامة للقوات المسلحة للارتقاء بالمنظومة الرياضية والاهتمام ببناء قاعدة من الأبطال الرياضيين في اللعبات كافة وفقاً لأسس علمية دقيقة.