رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

القوى الوطنية تطالب محافظ كفر الشيخ بالتفاعل مع المواطنين

 احمد زكى عابدين
احمد زكى عابدين محافظ كفر الشيخ

اجتمعت القوى الوطنية المشكلة من الأحزاب السياسية وشباب ائتلاف الثورة والحركات السياسية بمقر حزب الوفد بكفر الشيخ لمناقشة قرار مجلس الوزراء بإبقاء المهندس أحمد زكى عابدين محافظا لكفر الشيخ ولم تشمله حركة المحافظين للمرة الثالثة .

 

واستعرضت القوى الوطنية خلال الاجتماع سلبيات وإيجابيات المحافظ خلال الفترة التي تولى فيها العمل ما قبل الثورة وما بعدها .

ورأى جموع الحاضرين عدم الدخول في أى مهاترات أونعت بالفساد دون أدلة قانونية واقعة تستوجب رحيله وأقرت القوى الوطنية فيما بينها على ضرورة إعادة هيكلة تنظيم القوى السياسية المشاركة في القوى الوطنية من أحزاب وحركات سياسية وائتلافات حتى تكون معبرة عن نبض الشارع.

وعقد لقاءات جماهيرية لمعرفة ما يدور داخل الشارع السياسي بكفر الشيخ من مطالب جماهيرية سياسية في ظل بقاء المحافظ والعمل على تفاعله مع هذه المطالب والعمل على حل قضاياهم ومشاكلهم العامة والخاصة على الفور، وتنفيذ مطالب الثورة .

وحث المحافظ على محاسبة منظومة الفساد التي تعمل تحت إدارته وإقصاء الفاسدين وتطهير الإدارات المحلية من فلول النظام السابق، وفى حالة عدم استجابة المحافظ لهذه المطالب الجماهيرية ستعمل القوى الوطنية على رحيله من المحافظة.