رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الطوخي: لجنتان لمحتجزي تربية وعلوم لأداء الأمتحانات

أخبار وتقارير

الثلاثاء, 30 ديسمبر 2014 10:36
الطوخي: لجنتان لمحتجزي تربية وعلوم لأداء الأمتحانات
كتب- خلود متولى وآيات زينهم:

صرح الدكتورمحمد الحسيني الطوخي نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب، أنه لا يوجد حصر للطلاب المحبوسين من الجامعة، مؤكدا أن الجامعة سترسل لجنتين خاصتين لطالبين محتجزين بالسجون من كليتى التربية والعلوم، موضحاً أن الطلبة الذين لديهم عقوبات فى السجون يؤدون الامتحانات بعد رغبتهم بإخطار من مصلحة السجون.

وأضاف الطوخي في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، أن أعمال إمتحانات الفصل الدراسي الأول بدأت من يوم 20 ديسمبر، لافتا

إلى أنه تم التأكيد على عدد من القواعد الهامة لضبط عملية الامتحانات، من بينها مواجهة ظاهرة الغش عن طريق الموبايل، حيث اتخذت إجراءت بمنع التليفون المحمول وسماعة البلوتوث.

وأشار نائب رئيس الجامعه إلى أن الجامعة بصدد مراقبة عملية الامتحانات بكاميرات المراقبة، حيث تم الانتهاء من تركيب كاميرات بمبنى الامتحانات الذى يسع لما يقرب من 5 آلاف طالب،

مشيرا  إلى أن الجامعة بصدد تعميم تلك التجربة بمختلف الكليات.

فيما قال نائب رئيس الجامعة ،أنه تم الانتهاء من افتتاح المطبعة الرقمية الخاصة بالجامعة بشكل جزئى بتكلفة بلغت 7 ملايين جنيه، وجارى أعمال استكمال لها ب 3 ملايين جنيه، لتصل التكلفة الإجمالية لـ 10 ملايين جنيه.

وعن المنظومة الأمنية بالجامعة علق الطوخى أنه تم الانتهاء من تركيب البوابات الإليكترونية بحرم كلية التجارة حيث تم تركيب 5 بوابات، بالإضافة إلى 4 بوابات بكلية التربية، و4 بوابات بكلية البنات، مؤكدا أنه تم الانتهاء من المنظومة الأمنية بالحرم الثانى بنسبة 70 %.

أهم الاخبار