رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

نور: الديب يتعامل مع القضايا باحترافية

أخبار وتقارير

الخميس, 04 أغسطس 2011 19:21
كتبت - نورهان عبدالله:

كشف أيمن نور المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية أن فريد الديب محامي الرئيس المخلوع حسني مبارك حصل على 50 جنيها كأتعاب في سبيل الدفاع عنه لشعوره –الديب- أنني تعرضت للظلم من مبارك. ووصف نور, الديب بالمحامي الذي يتعامل مع القضايا بمنطق الاحتراف، مشيراً إلي أن موقفه الشجاع في الدفاع عنه زاد من رصيده، وخاصة بعد أن استضافته لميس الحديدي في برنامجها وقال وقتهتا :"أيمن

نور مظلوم".
كما أعرب عن أمانيه في إجراء محاكمة عادلة لمبارك، إما أن تدينه أو تدين الثورة قائلاً: "أنا لو كنت مكان الديب سأرفض الدفاع عن مبارك, ولكني أقدر شخصية هذا المحامي".
ونفى في حواره ببرنامج العاصمة على قناة "ميلودي دراما" مساء اليوم الخميس مع الإعلامي تامر عبد المنعم، ما تداولته وسائل الإعلام
مؤخراً حول مطالبته بإلغاء الديانة من خانة البطاقة, ولكن في الوقت ذاته أكد أنها لاتعبر عن شيء في ظل وجود دولة مدنية, كذلك لم يرفض المادة الثانية من الدستور، مشيرا إلى أن هذه المادة ساعدته في أشياء كثيرة.
وأكد أن جماعة الإخوان المسلمين قوة لا يستهان بها, نافياً أن يكون قد تحالف معهم من قبل, ولكن من تحالف معهم حزب الوفد منذ عام 1984، مشيراً إلى أن الوقت الحالي هو وقت التحالف وإجراء حوار مع الأحزاب للوصول إلى برلمان يقود مصر للمستقبل.

أهم الاخبار