عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

120 مائدة رمضانية للجيش في 26 محافظة

في إطار التلاحم بين القوات المسلحة وأبناء المجتمع خلال شهر رمضان المبارك بدأت موائد إفطار الصائمين التي أقامتها القوات المسلحة فى العديد من محافظات مصر باستقبال ضيوفها من الصائمين من خلال 120 مائدة رمضانية موزعة على 26 محافظة. ففى نطاق المنطقة المركزية العسكرية أقيمت 8 موائد بالقاهرة و8 بالجيزة و4 بالقليوبية و4 بالمنوفية و4 بالفيوم و4 ببنى سويف و4 بالمنيا تركزت فى المناطق الشعبية والأحياء ذات الكثافة السكانية العالية لاستضافة أكبر عدد من الصائمين.

وقام الجيش الثانى الميدانى بتنظيم 39 مائدة رمضانية بكل من بورسعيد والدقهلية والشرقية ودمياط وشمال سيناء والاسماعيلية وكذلك 17 مائدة رمضانية بكل من السويس وجنوب سيناء والبحر الاحمر فى نطاق الجيش الثالث الميدانى.

كما اقامت المنطقة الشمالية العسكرية 14 خيمة رمضانية منها 5 بالاسكندرية

و4 بكفر الشيخ و3 بالغربية و2 بمحافظة البحيرة وفى مطروح اقامت المنطقة الغربية العسكرية خيمة رمضانية كبيرة تسع لاكثر من 400 فرد.

وأقامت المنطقة الجنوبية العسكرية 13 خيمة رمضانية بكل من اسيوط وقنا والبحر الاحمر والاقصر واسوان.

وحرصت القوات المسلحة على الاعداد والاشراف الجيد على هذه الموائد التى تعد من ابرز مظاهر التكافل الاجتماعى خلال الشهر الكريم وتزويدها بالاطعمة والمواد الغذائية من نواد وفنادق القوات المسلحة الموجودة بهذه المناطق حرصا منها على المساهمة فى تخفيف العبء عن كاهل المواطنين.