رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لا عودة للإجراءات الاستثنائية بعد ثورة 30 يونية

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلن المستشار محفوظ صابر وزير العدل، انه لا عودة للإجراءات الاستثنائية خلال الفترة المقبلة، وأشار إلى أن الشعب رفض اتخاذ أى إجراءات استثنائية بعد ثورة يناير وبعد استيلاء الإخوان على السلطة وبعد ثورة 30 يونيو.

وقال الوزير: لا عودة للوراء ولا عودة للإجراءات الاستثنائية. كان الوزير قد شارك في مؤتمر تدريب أعضاء الهيئات القضائية لمكافحة الفساد والحفاظ على المال فى قنا. وصرح «صابر» إن الهدف من الزيارة لمحافظة قنا، لقاء أعضاء الهيئات القضائية المختلفة، للتواصل معهم ونصحهم والاستماع إلى طلباتهم وتقديم النصيحة من أجل الارتقاء بالعمل. وأضاف «صابر» أن المؤتمر هدفه تدريب أعضاء الهيئات القضائية لمكافحة الفساد، والحفاظ

على المال العام، استكمالا للمسيرة القضائية لتدريب مديرين وأعضاء الإدارات القانونية بالشركات والمؤسسات والجهات الحكومية عن دور الإدارات القانونية فى حماية المال العام ومكافحة الفساد. وقال الوزير إنه لم يطلع علي قانون الخدمة المدنية، مؤكدا أن هناك اختلافا فى اختصاص النيابة الإدارية فى رفع الدعاوى وتوقيع الجزاءات. وأعلن الوزير أنه أثناء عرض القانون سيتم فحص أوجه التعارض مع اختصاصات النيابة والاستماع إلى مطالبهم قبل إقرار القانون.