رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فلكي: الزمالك سيتفوق على الأهلي في 2015

 الفلكي، أحمد شاهين،
الفلكي، أحمد شاهين، عضو الاتحاد الأمريكي للفلكيين

قال الفلكي، أحمد شاهين، عضو الاتحاد الأمريكي للفلكيين، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي سيتعرض لمحاولة اغتيال في الفترة من منتصف ديسمبر الجاري وحتى منتصف يناير 2015.

وتوقع «شاهين»، في حواره لصحيفة «السياسة» الكويتية، أن نهاية العام 2014 ستشهد هزيمة نكراء لتنظيم «داعش» بعد صد هجوم كبير لقواته, وسينسحب من مواقع عدة اكتسبها على الأرض في الفترة السابقة ما سيتسبب في دحره وانتهائه كلية على المستوى البعيد, وفي بلاد الشام هناك اغتيالات عدة لشخصيات برلمانية وسياسية في لبنان وسورية، وأنه في ليبيا تنجح الميليشيات المتأسلمة في إقامة امارة اسلامية على الحدود المصرية.

وتوقع حدوث محاولة انقلابية فاشلة في قطر,وتفجيرات في تركيا واليمن، أما على المستوى العالمي فلا جديد يذكر سوى بعض المناوشات في أوكرانيا من قبل القوات الروسية.

وقال أن في 2015 في مصر «ستقع أحداثا مؤسفة خلال ذكرى 25 يناير لكن العاقبة حميدة وسيتم السيطرة على الأوضاع

من قبل الجيش بسبب انشغال الشعب بالانتخابات البرلمانية التي ستقام في هذا التاريخ أو قريبة منه واتوقع تدهورا اقتصاديا ملحوظا حيث ستطغى الحالة الأمنية على نواحي الحياة في مصر بشكل كبير مع تقييد كبير لحرية الاعلام, كما اتوقع محاولة انقلاب عسكري واغتيال لبعض الشخصيات العسكرية ومحاولة إشعال ثورة ثالثة وأتوقع أن تصبح معاهدة كامب ديفيد حبرا على ورق».

وتابع "أتوقع فألا جيدا لنادي الزمالك حيث يصعد طالعه كثيرا الفترة المقبلة على حساب خصمه التاريخي النادي الاهلي, وبخصوص المنتخب المصري القومي فلا جديد بشأنه, بل أتوقع تدهور ترتيبه العالمي في اصدار الفيفا".