رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محلب: لا تعيينات حكومية في 2015

أخبار وتقارير

السبت, 20 ديسمبر 2014 23:29
محلب: لا تعيينات حكومية في 2015 المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء

أكد المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، للشعب المصرى، على عدم وجود تعيينات حكومية جديدة في العام الجديد 2015 إلا في بعض الدرجات الوظيفية التي تحتاجها الحكومة بشكل ضرورى.

وقال محلب في مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء الخير"، الذي يقدمه الإعلامي محمد على خير، عبر فضائية "cbc two"، لا نريد أن نضع العبء على الحكومة، لأن هناك 6.5 مليون

موظف، ويصعب توظيف أكثر من ذلك في الوقت الحالي، إلا في حالات المعاشات، أو الدرجات التي تحتاجها الحكومة، وهذا العام تم تعيين 30 ألف معلم، ولم يتدخل فيها الواسطة أو المحسوبية، وكانت بطريقة حضارية وبالحاسب الإلكترونى".

وأضاف رئيس الوزراء، أن حكومته تعمل على ملف العدالة الاجتماعية، فيوجد قرى

أكثر احتياجًا نمنحها تركيزًا أكبر، ويظهر هذا للمواطن البسيط، مشيرًا إلى أن هناك أيضًا التأمين الصحى الخاص لأصحاب المعاشات الاجتماعية، وهناك قاعدة معلومات لكل ذوى الاحتياجات الخاصة.

وشدد المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، على أن هذه القاعدة تسمح بمعرفة عدد ذوي الاحتيجات الخاصة، ما يساعد في توظيفهم ووضعهم في الأماكن المناسبة.

ولفت رئيس الوزراء إلى أن هدف رفع تذكرة مترو الأنفاق، يأتى للحفاظ عليها، لأن هناك خدمة كبيرة يتم تقديمها، ولا يوجد تغطية لسعر هذه الخدمة.

أهم الاخبار