رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فى اليوم الثانى بالقاهرة..

زيادة إقبال التونسيين على انتخابات الرئاسة

أخبار وتقارير

السبت, 20 ديسمبر 2014 10:31
زيادة إقبال التونسيين على انتخابات الرئاسة
كتب- إنجي طه وإيمان الشعراوي:

توافد المواطنون التونسيون المقيمين في مصر على مقر السفارة التونسية بالقاهرة، اليوم السبت، وذلك للمشاركة في المرحلة الثانية من الانتخابات

الرئاسية التونسية بين المرشحين الباجي قائد السبسي مؤسس ورئيس حزب نداء تونس الفائز بالانتخابات التشريعية الاخيرة، ومحمد المنصف المرزوقي الرئيس المنتهية ولايته، والذين كانا قد تأهلا للمرحلة الثانية بعد حصولها على أعلى نسبة اصوات في المرحلة الاولى.
وفي سياق متصل، شهدت السفارة إقبالًا محدودًا من الناخبين في الصباح

إلا أن العدد بدأ في تزايد تدريجيا.
ومن جانبه قال عبدالوهاب الريسي رئيس مركز الاقتراع، فى تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد"، إن سير العملية الانتخابية تمر بشكل هادئ، ولم يحدث أي مشاكل وأن الإقبال اليوم جيد ولم يقل عن الأمس.
ودعا الريسي التونسيين المتواجدين في مصر بالمشاركة في الانتخابات وعدم التكاسل، لأن هذا واجب وطني يتحتم عليهم عدم
التقصير فيه، متمنيا أن يزيد عدد المشاركين على مدار اليوم.
وأضافت نادرة الشاوش أحد المواطنين الذين قاموا بالاقتراع، أنها حرصت على المشاركة والإدلاء بصوتها، مؤكدة أن هذا ليس مجرد واجب بل مسئولية كبيرة، لافتة إلى أنها ستقبل بالنتيجة أيا كانت وأن الأهم بالنسبة لها هي المشاركة في هذه اللحظة التاريخية.
وأشار محمد علي أحد المواطنين التونسيين، إلى أنه يجب على كل التونسيين أن يكونوا إيجابيين ويقفون بجوار تونس في هذه المرحلة الصعبة التي تمر بها وأن يتناسوا خلافتهم السياسية، مشيدا بالنظام في عملية الاقتراع وعدم حدوث أي مشاكل.

أهم الاخبار