رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نادى القضاة: اكتمال النصاب القانونية "مش مهم"

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد  المستشار حازم بدوي، رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد الثلثي لمجلس إدارة نادي القضاة، أن الإقبال على الانتخابات مقبول، لافتًا إلى أن اللجنة التي يرأسها تتكون من ثلاثة أعضاء.

وأوضح بدوي، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد"، أن التسجيل بدأ من الساعة العاشرة صباحًا، وعملية التصويت والتسجيل ستنتهي في الساعة الخامسة، متابعًا بقوله: "يمكن أن تقوم المدة بمد التصويت إذا كان هناك عدد من أعضاء الجمعية العمومية داخل حرم نادي القضاة".

أضاف بدوي، أن اكتمال النصاب القانونية للجمعية العمومية، للبدء في التصويت يعد أمراً "غير مهم"، مشيرًا إلى أن الفرز سيتم عقب إغلاق باب الاقتراع، على أن يتم إعلان النتيجة في الساعة

السادسة مساءً، تُعقد بعدها الجمعية العمومية لمناقشة مشكلات القضاة.

 يشار إلى أن الانتخابات تعقد على خمسة مقاعد، حيث فاز بالتزكية في ثلاثة مقاعد، المستشار أحمد المنشاوى عن مقعد المستشارين، والمستشاران حمدي عبدالتواب، وأحمد فرج زاهر، عن مقعدى رؤساء المحاكم والقضاة.

فيما يتنافس على مقعدين للنيابة العامة، ثلاثة مرشحين، هم المستشار سامح السروجي، رئيس النيابة وعضو مجلس الإدارة الحالي، وأحمد عبدالفتاح عبدالمعطى، وكيل النائب العام، وكريم عثمان، وكيل النائب العام.