رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"300 كيلو" تجبر الإسعاف على الاتصال بالشرطة

أخبار وتقارير

الأربعاء, 17 ديسمبر 2014 11:25
300 كيلو تجبر الإسعاف على الاتصال بالشرطة
كتب - محمد سلام:

بعد فشل نقلها إلى المستشفى لعدم قدرتها على الحركة وزيادة وزنها أكثر من 300 كيلو طلبت النجدة لإنقاذها وبعد مرور أقل من ساعة فوجئت بقوات الشرطة يحملون محفة لإنزالها إلى سيارة الاسعاف بمساعدة الاهالى وسط ترحيب من الجميع بهذا الدور الانسانى للشرطة.

كانت شرطة النجدة قد تلقت بلاغا من أحد سكان شارع مصطفى ياور بالمطرية بتعذر نقل سيدة مسنة تدعى  ف . أ . أ (61 سنة)  لتلقي العلاج بأحد المستشفيات نظراً لزيادة وزنها وتجاوزه الثلاثمائة كيلو، مما تعذر معه نقلها من شقتها

بالطابق الرابع الأمر الذي قد يؤدي إلى تدهور حالتها الصحية، حيث أنها تعاني من فشل كلوي وتحتاج إلى إجراء جلسات غسيل كلوي بالإضافة لإصابتها بخراج بالقدم وعدم قدرتها على التحرك على قدميها مما زاد من صعوبة نقلها رغم تواجد سيارة الإسعاف إلا أن المسعفين فشلوا أيضا في محاولة نقلها.
فقام مشرف عمليات غرفة النجدة بإخطار اللواء علي الدمرداش مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة الذي أمر على الفور العميد 
محمود ربيع مأمور قسم شرطة المطرية بالتوجه على رأس قوة من القسم و برفقته الملازم أول أشرف متولي بالعلاقات الإنسانية بالمديرية لاتخاذ اللازم بهذا الشأن والعمل على نقل السيدة لأحد المستشفيات ومتابعة حالتها الصحية لحين استقرارها.
وقد قام بالفعل ضباط وأفراد من القسم بمساعدة أهالي المنطقة بنقل السيدة لسيارة الإسعاف ليتم نقلها للمستشفى لإجراء الفحوصات الطبية لها وعمل غسيل كلوي، كما كلف مدير الأمن اللواء إيهاب مختار مدير إدارة تأمين المستشفيات لمتابعة الحالة الصحية لها وتذليل أي عقبات قد تواجهها لحين استكمال علاجها.
وقد توجه أهالي المنطقة وأقارب المريضة لمدير الأمن وضباط وأفراد القسم بالشكر على ما قاموا به من جهود مخلصة في نقل السيدة.


 

أهم الاخبار