عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رجال أعمال: "أيادى" تهدف لتطوير الحياة في مصر

بوابة الوفد الإلكترونية

قال المهندس عاصم رجب، مستشار شركة "أيادى"، نحتاج أن نطلق طاقة مصر و اهمها طاقة الشباب ، فى العمل، الإنتاج ، الإبداع و المعرفة، لافتاً أن هدف "أيادى" هو إخراج الطاقات الموجودة لدى الشباب من خلال اختراق المحافظات قائلاً" نراهن على هذا الحل فى الفترة القادمة ".

وأضاف رجب، خلال كلمته بمؤتمر انطلاق "أيادى" اليوم الثلاثاء أن الهدف الأساسى للمبادرة هو توفير فرص لكل شباب مصر فى كافة المحافظات، مؤكداً أن أيادى ولن تنجح  بدون مشاريع الشباب داخل المحافظات لم تتمتع به من مميزات تنافسية وموارد طبيعية ومهارات بشرية بين جميع الأطراف من هيئات ادارية وقطاع خاص .
وتابع أن الشركة حصتها فى أى مشروع لن تتعدى ال40 % بهدف النهوض بالاقتصاد القومى و مساعدة الشباب و توفير فرص عمل و تحقيق حياة

كريمة، ومن اهم المشرعات المستهدفة رفع مخلفات التربة وانتاج سماد عضوى، و تطوير الميكنة الزراعية للمحاصيل الرئيسية فى محافظات الصعيد والوادى الجديد.
ومن جانبه قال المهندس محمدالسويدى رئيس اتحاد الصناعات، إن رجال الأعمال يسعون لإنشاء ورش صغيرة بالمناطق الصناعية الكبرى و شركة ايادى تكون شريك بنسبة 30% فى تلك الورش .
أشار السويدى ، خلال كلمته بمؤتمر انطلاق "أيادى" اليوم الثلاثاء ، أن هناك العديد من الصناعات تحتاج إلى تلك الورش مثل صناعات الملابس تشغيل الشباب و النهوض بمشروعاتهم و خلق اقتصاد جيد .