رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالفيديو..عريس ورئيس وشقة.. أمنيات حطمها 2014

أخبار وتقارير

الاثنين, 15 ديسمبر 2014 13:18
بالفيديو..عريس ورئيس وشقة.. أمنيات حطمها 2014
كتبت - هدير شعراوي:

مر عام 2014 حاملا توقعات وأحلام كل مواطن على حدة، سواء على الصعيد الشخصي أو العام، فلكل شخص متطلباته التى كان يحلم بتحقيقها.

وجاءت أغلب أحلام وأمال المواطنين متمثلة فى الحصول على شقة للزواج، والذهاب لحج بيت الله الحرام، والحصول على عريس مناسب، والحكم على الرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك ووزير داخليته حبيب العادلى، وكبار معاونيه على أحكام فى قضية قتل المتظاهرين.
بداية قال أحمد محمد السيد، موظف بأحد المستشفيات، أحلامى فى عام 2014، أن أشترى شقة بمدينة السادس من أكتوبر، وأن تنخفض أسعار العقارات، ولكنى لم أستطع شراءها، لعدم قدرتى على إكمال ثمنها.
و أضاف السيد، أنه يأمل العام المقبل فى تحقيق الاستقرار، وأن ينتشر الأمن والأمان، وتزدهر مصر من

اجل مستقبل افضل للأجيال الجديدة.
وقالت سيدة، إنها كانت تتمنى أن تحصل على وظيفة، عقب الانتهاء من الدراسة، ولكن الحظ لم يحالفها فى ذلك العام، مضيفة أنها توقعت أن يخلو عام 2014 من التظاهرات، ولكن هناك أعداد تظاهرت هنا وهناك، متمنية أن يكون عام 2015 بلا أى مظاهرات.
وأعرب حسام الحلبى، عامل بمحل تجارى، أنه كان يتمنى أن يكون إنسان له دولة تحترمه، قائلًا: "الفساد المتفشى والذى تعانى منه مصر منذ عقود لا يساعد على تحقيق أمنيتى".
وأضاف الحلبي أن أهم توقعاته على الصعيد السياسي، كان حصول الرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك وحبيب
العادلى و6 من معاونيه على أحكام فى قضية قتل المتظاهرين والمعروفة اعلاميًا بـ"قضية القرن".
وقال حمدي راغب، موظف، إنه كان يأمل أن يزور بيت الله الحرام، ولكن لم يشأ الله أن يحقق له أمنيته، مضيفاً أنه توقع تحقيق ازدهارًا على المستوى الاقتصادى ولكن الأمر لم يتحقق خلال العام الماضي، متمنياً أن يكون عام 2015 بداية النمو الاقتصادى.
وأضافت فاطمة محمود، ربة منزل، أنها كانت تأمل فى أن يرزقها الله بالزوج الصالح، خلال السنة الماضية، ولكن مر العام دون أن تتحقق أمنيتها.
كما تمنت محمود، أن تنعم مصر بالاستقرار وأن يتحقق لشعبها كل ما طمح وسعى إليه من أحلام بنائه لغد أفضل لأن المواطن المصري أثبت للعالم قدرته علي التحدي.
وقال عوض محمد، حارس عقار، أنه أمل أن يزوج أبناءه الأربعة لكي يطمئن عليهم من غدر الزمان ويفرح بهم قبل أن يلقى وجه ربه، موضحا أن الظروف المادية لم تسمح له بذلك.

شاهد الفيديو

 

أهم الاخبار