رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. وزير الدفاع يزور مصابى الجيش

بوابة الوفد الإلكترونية

زار الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، ومعه عدد من كبار قادة القوات المسلحة، عدداً من  الضباط والجنود الذين أصيبوا أثناء أدائهم لمهامهم في التصدى للإرهاب فى سيناء وتأمين المنشآت والأهداف الحيوية بالدولة، ويخضعون للعلاج حالياً بالمجمع الطبي للقوات المسلحة بالمعادي.

أكد وزير الدفاع، خلال زيارته، أن مصر ستبقى صامدة فى مواجهة التحديات كافة بفضل عزيمة وإصرار أبنائها من رجال القوات المسلحة والشرطة المدنية فى مواجهة الإرهاب واستعادة الأمن والاستقرار فى ربوع مصر كافة، وردع كل من تسول له نفسه العبث بأمن الوطن واستقرار شعبه العظيم.

وأضاف أن ما قدموه من بطولات وتضحيات ستظل مبعث فخر الشعب المصري واعتزازه برجال أوفياء صدقوا ما عاهدوا الله عليه، وكانوا سنداً حقيقياً لوطنهم محافظين على ثوابته

ومكتسباته ومستقبل أبنائه حسبما ذكر المتحدث العسكري العميد محمد سمير في بيان رسمي.

 وأعرب عن اعتزازه بما لمسه من روح معنوية عالية واستعداد دائم للعمل والتضحية والعطاء بالرغم من إصابتهم، مؤكداً أنهم نموذج حقيقي للوطنية المصرية، وقدوة لجميع أفراد القوات المسلحة فى العمل بكل تفانٍ وإخلاص وتجرد من أجل مصر، متمنياً لهم الشفاء العاجل.

من جانبهم أكد المصابون أن الإصابة لن تثنيهم عن العودة واستكمال مهامهم المقدسة والاستعداد الدائم من أجل الحفاظ على الوطن وشعبه العظيم مهما كلفهم ذلك من تضحيات.