رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نشطاء: حلقة ريهام سعيد عن "الجن" مفبركة

جانب من الفيديو
جانب من الفيديو

تداول عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورًا أكدوا أنها تثبت فبركة حلق "الجن" للإعلامية ريهام سعيد، مقدمة برنامج صبايا الخير، على فضائية النهار، مشيرين إلى أنها استعانت بطفل في حلقتين مختلفتين.

وأوضحت إحدى الصور، جزء من مشهد الحلقة الأولى، التي أعلنت فيها الإعلامية عن عثورها على طفل أمام بوابة مدينة الإنتاج الإعلامي، والصورة الثانية من حلقة "الفتيات الممسوسات" التي عرضت فيها لحالات 4 فتيات أصبن بالمس، حيث ظهر الطفل في الحلقتين، بنفس ملابسه.

من جانبها نفت "سعيد"، من خلال الصفحة الرسمية للبرنامج على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ما تردد ببعض المواقع الإخبارية بشأن فبركة حلقتين باستخدام طفل يدعى "محمد خالد" في خداع المشاهدين وفبركة حلقة "تسليم الطفل لأهله"، وظهور نفس الطفل بحلقة "مس الجن"، مؤكدة أن هذه المواقع تحاول تشويه صورتها أمام الناس، مشيرة إلى

أنها ستعرض فيديو يؤكد صدقها يوم الإثنين المقبل.
وأكدت الصفحة، أن ريهام سعيد، سلمت الطفل "محمد خالد" لأهله وتم تحرير محضر رسمي بذلك في قسم أول أكتوبر حمل رقم ٥٦ أحوال.
وعن وجود نفس الطفل داخل بيت البنات اللاتي عرضت لهن حلقة بعنوان "مس الجن" قالت: "محمد كان ملازم لي في جميع أماكن التصوير لذلك ظهر في هذه الحلقة، وعلى فكرة كان ممكن نشيل صورة محمد في التصوير وسيبناها يمكن أهله يتعرفوا عليه.. يا ناس حرام عليكو.. إلي مش بيحبني ما يتفرجش بس مش لازم أطلع كذابة وممثله".