تفاصيل اجتماع وزير الشباب بالقوى السياسية

أخبار وتقارير

الاثنين, 08 ديسمبر 2014 18:50
تفاصيل اجتماع وزير الشباب بالقوى السياسية
كتب – حمدى أحمد:

كشف أحمد أبو سنة، رئيس اتحاد شباب حزب المؤتمر، عن تفاصيل لقاء وزير الشباب المهندس خالد عبدالعزيز، بالقوى والأحزاب السياسية، اليوم الإثنين، بمقر الوزارة حيث قال إن الأحزاب طالبت الوزير بأن يكون تقسيم الدوائر الانتخابية على أساس أن لكل دائرة مرشح واحد فقط .

وأضاف أبو سنة، فى تصريحات لـ"بوابة الوفد"، أن الأحزاب طالبت بتأهيل الشباب تدريبًا وتخطيطًا تمهيدًا لترشيحهم فى انتخابات المحليات ثم الانتخابات البرلمانية والعمل كنواب للوزراء والمحافظين حتى يستطيعوا أن يكونوا صناعا للقرار فى هذا البلد.
وطالبت الأحزاب بزيادة مشاركة الشباب فى الانتخابات المقبلة وتمكينهم

فى مؤسسات الدولة المختلفة عقب تأهيلهم سياسيا من خلال الجهود المبذولة من جانب وزارة الشباب وتنظيم معسكرات للتدريب ودورات تأهيلية. 
وأشار رئيس اتحاد شباب حزب المؤتمر إلى أن وزير الشباب وعد القوى الشبابية بعقد مجموعة من الاجتماعات فى المرحلة المقبلة مشيرا إلى أن الوزير كان متعاونا ويمد يده إلى الشباب .
وتمنى أبو سنة أن يكون اجتماع اليوم تمهيدا لعقد اجتماع موسع مع رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسى لأن هناك مشاكل مختلفة يريد الشباب عرضها عليه بالإضافة إلى خطط ومقترحات بشأن مجموعة من الموضوعات والقضايا التى تمس الشباب.

أهم الاخبار