عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طلاب6أكتوبر: رفع المصاحف يوم 28 مؤامرة

بوابة الوفد الإلكترونية

رصدت بوابة الوفد آراء طلاب جامعة 6 أكتوبر حول دعاوى الجبهة السلفية وجماعة الإخوان الارهابية, النزول يوم 28 نوفمبر المقبل ودعاوي رفع المصاحف خلال المظاهرات وإثارة الفوضى .

قال أحمد حنفي طالب بالفرقة الثانية كلية إعلام جامعة 6 أكتوبر , أن دعاوى النزول يوم 28 من الشهر الجاري, ما هي إلا مناوشات لإثارة الذعر بين المواطنين، وأضاف حنفى أن دعاوي الجبهة السلفية رفع المصاحف ما هو إلا اختباء تحت شعار الدين , لافتاً إلى أهمية تصدي  قوات الأمن والجيش إلى تلك الجماعات بحزم , دون إعطائهم الفرصة لإثارة الشغب والعنف.
وقالت إسراء عصام طالبة بكلية إعلام , أن دعاوى الجبهة السلفية ليس لها أسباب مقنعة إلا إثارة العنف والاشتباكات مع قوات الأمن والجيش , وإظهار صورة سيئة للعالم بأن الجيش يتحدي الحريات والديمقراطية فى مصر , هذا ما يريده كل من الجبهة السلفية أو جماعة الإخوان الإرهابية .
وأشارت إسراء خلال حديثها مع "بوابة الوفد " أن الدعاوى للمظاهرات لن تستغرق الكثير من الوقت وفور وصول قوات الأمن تنتهي المظاهرات , مؤكدة أن قوات الأمن قادرة على

إنهاء المظاهرات والمسيرات التي تعطل مصالح المواطنين و حركة المرور .
وقالت مى زكريا طالبة إعلام ,: على الأمن أن يتعامل مع المتظاهرين بحسم خصوصا فى دعاوى السلفيين فى رفع المصاحف خلال المظاهرات، وقال حسام محمود، طالب كلية اقتصاد جامعة 6 أكتوبر , أن دعاوى الجبهة السلفية تساعد جماعة الإخوان الإرهابية فى الاختباء بينهم , وظهور جماعات إرهابية آخرى من خارج مصر , تسعي لإثارة الفوضي, وهو ما تريده بعض الدول لإسقاط الدولة .
وأوضح أن قوات الأمن والجيش على علم تام بالمؤامرة فى رفع المصاحف خلال مظاهراتهم ,وأن الاختباء خلف المصاحف لن يشفع لهم عند أعمال العنف والتخريب , لافتا إلى أن الأمن يحمي المؤسسات العامة من أي أعمال تخريب .