رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

"تمرد": أنشأنا أول حزب شبابي بدون رئيس أو هيئة عليا

محمد نبوى المتحدث
محمد نبوى المتحدث الرسمى لحركة تمرد

قال محمد نبوى المتحدث الرسمى لحركة تمرد، إن حزب "الحركة الشعبية العربية" يأتى كأول حزب شبابى يعبر عن طموحات الشباب، مؤكدا أن الحزب سيخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة بأكثر من 50 مرشحا.

وأكد نبوى فى تصريح خاص لـ" بوابة الوفد"، أن الحزب سيصبح أول حزب شبابى مصرى بدون رئيس أو هيئة عليا، على أن يتولى محمود بدر اﻷمين العام للحزب، إصدار التكليفات لأعضاء اﻷمانة العامة.
وأوضح أن اﻷمانة العامة للحزب، ستشمل كل مسئولى لجان حركة تمرد ومسئولى المحافظات، مضيفا أن الحزب سيستعيض عن إنشاء لجنة للشباب بإنشاء "منظمة شباب"، درءًا للإشكاليات القائمة فى كل اﻷحزاب السياسية، الناجمة عن الخلافات بين القيادات والشباب.
وأشار المتحدث الرسمى لحركة تمرد، إلى أن الحزب سيقوم بفصل منظمة الشباب عن أمانة الحزب، لإعداد أعضائها سياسيا وتصعيد كوادرها مستقبلا للأمانة العامة، لافتا إلى أن المنظمة سيكون منوطا بها جميع الفعاليات الشبابية بالحزب، على أن تتبع رأس اﻷمين العام.
وألمح نبوى إلى أن حركة "تمرد"، أقدمت على تأسيس الحزب لمواصلة العمل السياسى عبر كيان قانونى، باعتبار أن الحركة كانت جزءا من اجتماع 3 يوليو 2014، الذى أعلنت خلاله خارطة طريق المستقبل.