عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بهجت: 50 ألف جنيه للفائز بذهبية "الكاراتيه"

بوابة الوفد الإلكترونية

تقدم رجل الأعمال أحمد بهجت، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات "بهجت"، بخالص الشكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، لإصراره على إقامة بطولة العالم فى "الكاراتيه التقليدى" بالقاهرة، مؤكدًا أن مصر باستضافتها البطولة، تؤكد أنها كانت ولا تزال  بلد الأمن والأمان.

وأعلن بهجت، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفى، الذى نظمه الاتحاد المصرى للكاراتيه التقليدى، عن رصده مبلغ 50 ألف جنيه للاعب الذى سيتمكن من الفوز بميدالية ذهبية، و40 ألف جنيه للاعب الذى سيفوز بالميدالية الفضية، و30 ألفا للفائز بالبرونزية، لافتاً إلى أن ذلك يأتى فى إطار دعمه للرياضة، وحرصه على أن يتبوأ الرياضيون المصريون أعلى المراتب فى الأوساط الرياضية العالمية.
وأبدى رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات "بهجت"، استعداده لتقديم أوجه الدعم كافة للرياضيين، مُضيفاً أن صناعة البطل الرياضى تعتمد بالأساس على المال والكفاءات، إلى جانب علم الرياضة وعلم الطب الرياضى، مؤكداً أنه لن يتردد فى تقديم أى مساعدة للرياضة المصرية.
وأعرب بهجت، عن أنه من المؤمنين بأهمية الألعاب الفردية، لافتاً إلى أن الألعاب الجماعية تعانى مشكلات عدة كونها تعتمد على العمل الجماعي الذى نفتقده فى مصر.