رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مدارس طيبة المتكاملة الدولية تحتفل بنصر أكتوبر

بوابة الوفد الإلكترونية

اختتم طلاب مدارس طيبة المتكاملة الدولية احتفالاتهم بنصر أكتوبر المجيد بالهتاف مع الدكتور صديق عفيفى رئيس مجلس إدارة مؤسسات طيبة ضد الإرهاب بحضور أحد أبطال حرب أكتوبر اللواء إبراهيم الوحش ورائد أركان حرب محمود عمر حجاب من سلاح المشاة.

كان 450 طالبا وطالبة قد شاركوا فى فقرات الاحتفال وكان من بين هذه الفقرات تجسيد انتصار أكتوبر من خلال نموذج مصغر، حيث قاموا بتحطيم نموذج لخط بارليف كما قاموا بعبور قناة السويس.
كما تم تقديم أوبريت "يلا نبنى مصر" بحضور الدكتور صديق عفيفى رئيس مجلس إدارة مدارس طيبة ومسئولين من وزارة التربية والتعليم وإدارة العبور التعليمية وعدد من أبطال حرب أكتوبر المجيد وعدد من طلاب مدرسة التفوقين ومدرسة مصر الحرية بالمنوفية ومدرستى السيدة عائشة وعمر بن الخطاب الحكوميتان التابعتان لإدارة العبور التعليمية.
وخلال الاحتفالية قال صديق عفيفى رئيس مؤسسات طيبة التعليمية أن حرب أكتوبر العظيمة كانت وستظل من أعظم الانتصارات فى تاريخ مصر والعرب، مخاطبا الطلاب الحاضرين يجب أن تفخروا أنكم مصريون والإرهاب الذى تواجهه مصر سوف نهزمه وسوف تنتصر مصر على الإرهاب وهتف تحيا مصر وردد وراءه جميع الحاضرين هذا الهتاف، كما تحدث فى الاحتفالية اللواء إبراهيم الوحش أحد أبطال حرب أكتوبر المجيدة الذى روى العديد من بطولات الجندى المصرى وقادة حرب أكتوبر المجيدة ووجه

التحية إلى الرئيس الراحل محمد أنور السادات صاحب قرار الحرب، كما أكد أن الرئيس السيسى والفريق صدقى صبحى وزير الدفاع يعشقان تراب هذا الوطن وسوف ننتصر شعبا وجيشا على الإرهاب وقدم العزاء فى ضحايا حادث سيناء الإرهابى مؤكدا أن الأيام القادمة سوف تشهد هزيمة كبيرة للإرهابيين.
كما أكد الرائد أركان حرب -محمود عمر حجاب من سلاح المشاة أن الجيش المصرى طول تاريخه هو جيش عظيم لا ينكسر أبدا وقد كان انتصار أكتوبر المجيد تصحيحا لما حدث قبلها وطلب من الطلاب أن يستفيدوا من درس الانتصار فى حرب أكتوبر المجيدة.
وعقب الاحتفالية قام عفيفى بتكريم اللواء إبراهيم الوحش والرائد أركان حرب محمود عمر حجاب والإعلامية سحر عباس وعدد من الحاضرين والأساتذة والطلاب المتميزين كما قام بتكريم مخرجة العمل عصمت مليجى ومن تعاونوا معها المخرج تامر عباس وأمانى قمر الدولة وباقى فريق العمل.