رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

زعزوع : تـطوير منطقة الأهرامات يسيرعلى قدم وساق

أخبار وتقارير

الثلاثاء, 28 أكتوبر 2014 13:23
زعزوع : تـطوير منطقة الأهرامات يسيرعلى قدم وساق
كتبت فاطمة عياد:

   قال وزير السياحة هشام زعزوع أن تطوير منطقة الأهرامات يسير على قدم وساق ، مشيراً إلى أنه تم  تدشين بوابة الكترونية لمدخل الأهرامات " مدخل ميناهاوس " ، و إعداد لوحات إرشادية بالمنطقة ، بالاضافة إلى إعداد اللوحات الخاصة بأسعار الخدمات المقدمة .

أضاف الوزير في تصريحات صحفية أنه تم إسناد دورات المياة بالمنطقة  لشركة مينا هاوس أوبروي لإداراتها من خلال غرفة المنشآت الفندقية .

وتابع  "أنه تم تجديد عدد 30 من أجمالي 146 من العربات التي تجرها الخيول بمنطقة الاهرامات ،وتم الانتهاء من تجهيز 30 ستاند من أجمالي 100 ستاند مخصصة للبائعين ، مشيراً إلى أنه تم إلزام أصحاب الخيول والعربات التي تجرها الخيول بخطوط السير  ،فضلاً عن إلزام البائعين المرخص لهم بزي موحد .

 

أشار "زعزوع" إلى وجود إحكام وسيطرة أمنية بالفعل

لبانوراما منطقة أثار الهرم ومنطقة هضبة الأهرام  من قبل شرطة السياحة والأثار حيث لا يتم السماح لأي من مقدمي الخدمة من بائعين وخيالة وجمالة بدخول حرم منطقة الأهرامات الأثرية إلا الحاملين فقط لترخيص عمل ويتم وضع لوحة نحاسية على الحيوانات المستخدمة بالمنطقة مكتوب عليها اسم السائق ورقم رخصته ورقم رخصه عربة الحنطور ، مشيرا إلى أن هذه الإجراءات الأمنية التنظيمية قد قلصت لحد كبير من انتشار أي ظواهر وأعمال غير قانونية من نصب وسرقة أو تعدي وتحرش بمنطقة الهضبة.

 

 

أهم الاخبار