رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. الجيش يعلن تدمير 9 أنفاق وضبط 153 متسللًا

بوابة الوفد الإلكترونية

تمكنت قوات حرس الحدود فى الفترة من 19 إلى 25 أكتوبر الجارى من تدمير 9 أنفاق برفح، وضبط سيارتين نقل محملتين بـ 2.5 طن بانجو، وخزنة بندقية آلية بها 24 طلقة عيار 7,62*39 و 6 فارغ بمنطقة الزعفرانة.

وأضاف العميد محمد سمير المتحدث العسكرى، فى بيان له عبر صفحته على"فيس بوك" اليوم الثلاثاء، أنه تم ضبط توك توك قيادة كل من "محمد مجدى قطب، محمد رمضان زكى، محمد سعد السيد" وبحوزتهم 12كجم من نبات البانجو المخدر وكمية من الحشيش بمنطقة معدية القنطرة.
وأشار إلى أنه تم ضبط عربة ملاكى هيونداى "إلانترا" رقم 63840 محملة بكمية من مادة الأفيون المخدر بمنطقة معدية القنطرة شرق، بالإضافة إلى ضبط  7 طن من نبات البانجو المخدر بمناطق "السادات جنوب مدينة السويس، رأس سدر بمحافظة جنوب سيناء، أبو زنيمة بمحافظة جنوب

سيناء.
وأوضح أنه تم ضبط 40000 قرص ترامادول و 10 كجم حشيش بمنطقة جنوب منفذ السلوم على الحدود المصرية الليبية، علاوة على ضبط 4 سيارات وعلى متنهم 7 أفراد مصريين تقوم بأعمال التهريب بمنطقة  سيوة على الحدود المصرية الليبية ومحملين بـ 10000 قاروصة سجائر.
ولفت المتحدث إلى أنه تم القبض على المدعو"هانى عبده محمد النحال " محكوم عليه بعشرة سنوات حبس فى قضية مخدرات، وضبط 153 متسللا، هجرة غير شرعية، من بينهم 108 مصرى و39 سوريا  و 3 فلسطينيين  وسودانى وإثيوبى وإريترى بنطاق محافظات أسوان ومطروح.