رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محلب يبدأ زيارة لدمياط وبورسعيد لتفقد المشروعات

بوابة الوفد الإلكترونية

بدأ المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، يرافقه وزراء التموين والنقل والتجارة، والتنمية المحلية والتخطيط والاسكان، زيارة لمنطقة القناة يتفقد خلالها عددا من المشروعات الاستراتيجية بمدينتي دمياط وبورسعيد.

وتأتي هذه الزيارة في إطار المخطط الحكومي لمتابعة المشروعات الجديدة وتفقد الأوضاع ميدانيا بكافة محافظات مصر.
وخلال زيارته سيقوم رئيس الوزراء بتفقد ميناء دمياط ومنطقة مشروع المركز اللوجستى للغلال، والمقرر إقامته على مساحة تتجاوز 3 ملايين متر مربع، وتكلفته تبلغ 15 مليار جنيه ليكون أكبر مركز لتخزين وتعبئة الغلال بمنطقة الشرق الأوسط.
كما يفتتح خلال زيارته لميناء دمياط ، الرصيفين الجديدين 18 و 19، واللذين سيتيحان قدرة واستيعاب أكبر للسفن العملاقة مما يدفع وينمي حجم التجارة الدولية بالمنطقة.
ومن المقرر أن يلتقي المهندس محلب مع كل من محافظ

دمياط اللواء محمد عبد اللطيف منصور، واللواء أبو بكر الحديدى مدير أمن دمياط، والمهندس طارق السباعى رئيس جهاز تنمية دمياط الجديدة، ورئيس هيئة ميناء دمياط، ورئيس هيئة الاستثمار بميناء دمياط، للاستماع إلى الوضع الحالى بالمدينة على مختلف الاطر اقتصاديا وأمنيا، والمشروعات القائمة وشكاوي واحتياجات المواطنين.
كما يتوجه المهندس إبراهيم محلب والوفد الوزارى المرافق إلى محافظة بورسعيد لتفقد عدد من المشروعات بالمدينة التي تتوافق مع مشروع محور قناة السويس الجديد، أضافة للوقوف على الأوضاع المختلفة على كافة لمستويات.