رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الكويت تؤكد وقوفها مع مصر ضد الإرهاب

أخبار وتقارير

الأحد, 26 أكتوبر 2014 08:58
الكويت تؤكد وقوفها مع مصر ضد الإرهاب
الكويت ـ عبد المنعم السيسي:

أدانت دولة الكويت الحادثين الإرهابيين اللذين وقعا في سيناء الجمعة وراح ضحيتهما العشرات من القتلى والجرحى في صفوف الجيش المصري.

 وأوضح مصدر في وزارة الخارجية أن هذين الهجومين الإرهابيين اللذين هدفا إلى زعزعة الأمن والاستقرار في الشقيقة مصر وترويع الامنين فيها يتنافيان وجميع الشرائع الدينية والقيم الانسانية.

وأكد المصدر على أهمية تضامن المجتمع الدولي ومضاعفة جهوده لمواجهة الإرهاب واجتثاثه

بما يمثله من تهديد للأمن والاستقرار وتخليص العالم من شروره، مشيراً الى وقوف دولة الكويت الى جانب جمهورية مصر العربية الشقيقة، معربا عن قناعته بقدرة الاشقاء على مواجهة الارهاب بما يحفظ امنهم واستقرارهم. من جانبه دان رئيس الاتحاد البرلماني العربي رئيس مجلس الامة مرزوق الغانم العملية الارهابية الاجرامية.
وقال الغانم في بيان صحافي ان تلك العمليات الاجرامية لن تفت في عضد الجيش المصري البطل الذي كان ولايزال يمثل صمام امان لامن المصريين والعرب.

وأضاف أن تلك العمليات المستنكرة تدفع باتجاه ضرورة تضافر الجهود الرسمية والشعبية العربية والإسلامية للتصدي لظاهرة الإرهاب المتلبسة بلباس الإسلام والإسلام منها براء، داعياً الله ان يحفظ مصر وسائر بلاد العرب والمسلمين من كل الممارسات التي تستهدف تقويض استقرار الدول العربية والاسلامية وتشوه صورة ديننا الإسلامي الجميل والداعي الى السلام والاخاء الانساني. 

 

أهم الاخبار