رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

صدقى صبحى يستقبل رئيس الوزراء الليبي

أخبار وتقارير

الخميس, 09 أكتوبر 2014 09:27
صدقى صبحى يستقبل رئيس الوزراء الليبي
كتب ـ حسام شعلان:

استقبل الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، السيد عبد الله الثنى رئيس الوزراء الليبى ووزير الدفاع الذى يزور مصر حالياً على رأس وفد رفيع المستوى يضم عدداً من أعضاء الحكومة الليبية.

 حيث أجريت له مراسم استقبال رسمية بمقر الأمانة العامة لوزارة الدفاع بكوبرى القبة وعزفت الموسيقات العسكرية السلام الوطنى للجماهيرية الليبية الشقيقة .
واكد العميد محمد سمير المتحدث العسكرى، فى بيان له عبر صفحته على

"فيس بوك" اليوم الخميس، أن اللقاء تناول تبادل الرؤى تجاه ما تشهده المنطقة من تحديات وتطورات وإنعكاساتها على الأمن والاستقرار فى الشرق الأوسط.

 كما تناول اللقاء ايضا سبل دعم وتعزيز التعاون المشترك وتبادل الخبرات بين القوات المسلحة لكلا البلدين فى مختلف المجالات خاصة فى مجالى مكافحة الإرهاب وتأمين الحدود المشتركة.
وأكد الفريق أول صدقى صبحى على العلاقات الراسخة التى

تجمع بين الشعبين المصرى والليبى اللذين يرتبطان بوحدة الأرض والمصير، مؤكداً على حرص القوات المسلحة المصرية على دعم الجيش الليبى الشقيق.

من جانبه قدم عبدالله الثنى التهنئة باسم الشعب والحكومة الليبية إلى الشعب المصرى وقواته المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة التى كانت رمزاً لانتصار الإرادة العربية، مؤكداً على المواقف المصرية الداعمة للحكومة الليبية فى ظل ما يواجهها من تحديات كبيرة لاستعادة وحدة الصف وتحقيق الأمن والاستقرار لأبناء الشعب الليبى .
حضر اللقاء الفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من كبار قادة القوات المسلحة .

أهم الاخبار