رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تفاصيل زيارة رئيس الوزراء لمستشفى سيد جلال

المهندس إبراهيم محلب
المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء

واصل المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، جولاته بالمستشفيات، اليوم ولليوم الثانى على التوالى خلال إجازة عيد الأضحى المبارك لمتابعة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين فى العيد.

وقام رئيس مجلس الوزراء، يرافقه محافظ القاهرة، بجولة فى مجمع مستشفيات باب الشعرية الجامعى "مستشفى سيد جلال"، التابع لكلية طب الأزهر، والذى يضم ٤ مستشفيات، هى الطوارئ، نساء وتوليد، باطنة، وأطفال وجراحات متخصصة، وبه ١٢٠٠ سرير.
وعند دخوله المستشفى سارع أحد المواطنين إلى رئيس الوزراء، وحياه على مجهوده فى توفير الخبز.
وأعرب محلب عن سعادته من أن المواطن البسيط بدأ يشعر بإيجابية القرارات التى تتخذها الحكومة على حياته اليومية، مشيرا إلى أن هذه الحكومة تضع على أجندة أولوياتها تحقيق العدالة الاجتماعية، ووصول الخدمات للمواطنين، فى كافة أنحاء الجمهورية.
وخلال تجوله بقسم غسيل الكلى اشتكى مواطن مُسن من أنه يأتى للمستشفى ٣ مرات أسبوعيا، وهذا صعب عليه، فسأله رئيس الوزراء عن محل إقامته، فقال خلف نادى المقاولون العرب، /مدينة نصر/ فكلف

بأن تأتى إليه سيارة إسعاف أسبوعيا ليقوم بالغسيل الكلوى، ثم تعيده إلى منزله.
وتجول المهندس إبراهيم محلب فى غرف قسم الأطفال والحضانات، والعناية المركزة للأطفال، وقسم الطوارئ، وشكا له مواطن من تأخر إجراء عملية تجميل لشقيقه، الذى أصيب فى حادث، فأخذ رقم هاتفه، وكلف بحل مشكلة شقيقه على الفور.
وأجرى رئيس الوزراء حوارات ودية مع كثير من المرضى بالمستشفى، وهنأهم بعيد الأضحى المبارك، وقدم له مواطن أوراق علاج على نفقة الدولة، فأخذه منه، وكلف باستخراج قرار العلاج.
ثم أنهى محلب زيارته للمستشفى مؤكدا أنه سيأتى فى زيارة أخرى لتفقد باقى أقسام المستشفى، وللتأكد من توافر الخدمات المختلفة بالمستشفى.