رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مواطنون: اشترينا شهادات عشان خاطر مصر والسيسي

أخبار وتقارير

الخميس, 04 سبتمبر 2014 12:14
مواطنون: اشترينا شهادات عشان خاطر مصر والسيسي
كتبت - هدير شعراوى :

توافد المواطنون منذ الصباح الباكر لشراء شهادات الاستثمار الخاصة بمشروع "قناة السويس الجديدة"،  على فرع البنك الأهلى بالمهندسين، موضحين أن الهدف من شراء الشهادت هو الدافع الوطنى وبناء مستقبل مصر، والعبور بها من الأزمات الأخيرة التى لحقت بها.

 ورأى أحد العملاء، أن الإقبال على شراء الشهادات بدافع المشاركة الوطنية، ليعود النفع المادى والاقتصادى للبلاد فى المستقبل، ومن ناحية أخرى كمشاركة فى بناء دولة جديدة قوية.

واتفقت فى الرأى معه عميلة، موضحة أن شراء الشهادات يعد مشاركة مجتمعية من المواطنين في مشروع قومي

يخدم الدولة، وفي نفس الوقت يخدم المواطنين من خلال عائد سنوي متميز، مطالبة جميع المواطنين بالحرص على المشاركة فى مستقبل الأجيال القادمة.

وأوضح عميل آخر، أن المشاركة بشراء شهادات استثمار قناة السويس، قد تكون أقل واجب وطنى من المفترض تقديمه للبلاد فى الأحداث الجارية، والنهوض بالدولة فى الفترة القادمة، مناشداً كافة طوائف الشعب المصري بالمشاركة في هذا المشروع العملاق ليكون مصريا خالصا.

وأبدى أحد المواطنين تفاؤله بالمشروع الجديد، مؤكداً

استعداده لشراء الشهادات، قائلاً: "سأشترى شهادات بأكبر مبلغ عندى علشان خاطر البلد، لتعود الفائدة على أبنائى من خلال استثمار أموالهم فى بلادهم لتنمية وبناء اقتصاد الوطن".

وذكرت عميلة، أن شراء الشهادات واجب وطنى لكى نقف بجانب رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى فى بناء اقتصاد قوى للدولة، معبرة عن ذلك بقولها: "إحنا مع السيسى فى بناء مصر".

 الجدير بالذكر أن الشهادات الاستثمارية لمشروع قناة السويس، طرحت اليوم الخميس، ابتداءً من فئة 10 و100 و1000 جنيه، ومضاعفاتها بسعر فائدة 12%، لمدة 5 سنوات ويصرف العائد عليها كل 3 أشهر، وتدرس الحكومة توفيرها للمصريين المُقيمين بالخارج والداخل بالدولار واليورو بفائدة 3% مع طرح الشهادة بدءًا من 1000 دولار ومضاعفاتها.

أهم الاخبار