رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غدًا.. تدشين رسالة سلام من شباب مصر

بوابة الوفد الإلكترونية

يستعد تحالف 30 يونيو لحفل تدشين مبادرة لتنشيط السياحة بمصر  تحت عنوان "رسالة سلام من شباب مصر"، غدا السبت في "بئر يوسف "  بقلعة صلاح الدين الأيوبي .

يأتي ذلك بمشاركة عدد من الوزارات منها وزارة الشباب، وزارة السياحة، وزارة الآثار، وزارة الثقافة، وزارة التعليم العالي.

وقال محمد عبده حسن "المنسق العام  لتحالف 30 يونيو" إن المباردة بفكر جديد شبابى هدفه نشر عظمة أثارنا وعدم اهمالها وزيارة لكل معالم اثارنا  فى جميع المحافظات، ورسالة سلام للعالم فعليه من شباب مصر لزيارتها.

وأكد "عبده" أن مصر ستظل رائدة في السياحة لوجود ثلث آثار العالم مع مواصلة اﻻكتشافات واستغلال مساحات واماكن مصر الرائعة للسياحة الجديدة، مشيرا إلى أن المبادرة لاقت ترحابا كبيرا من جانب وزير الشباب دكتور خالد عبدالعزيز ووزير السياحة السيد هشام زعزوع وجميع الوزارات.

واضاف رامى نجيب عضو هيئة الاستثمار بالتحالف، أن المشروع شبابى يضم كوادر شبابية تنظم حركة لتنشيط السياحة، لمساعدة باقي المحافظات ﻻكتشاف حضارتهم ومعرفة معالمها السياحية.

وأشار "رامي نجيب" إلي أسماء بعض الكوادر الشبابية التي تقوم على العمل على المبادرة وهم "كريم اشرف، محمود صلاح،  نوران حسن، نيرة حسن ،عبير ناصر، صفاء "، موضحا انه سيتم عمل تسجيل للزيارات فى كل معالم مصر من الشباب ونشره عالميا

ودخول به المهرجانات لنشر الرسالة مع استكمال المشروع بزيارة جماعية للشباب لقناة السويس على مراحل لمعرفة فائدة المشروع القومى محور قناة السويس الى الاقتصاد المصرى وبعدها سيتكمل المشروع الزيارة الى كل الاماكن السياحية لمصر مثل  شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان والفيوم والإسماعيلية لجميع المشاركين من الشباب في المشروع لتنشيط السياحى واتاحة الفرصة لهم لمعرفة بلدهم الحبيبة ورسوخ الوطنية لديهم بعظمة بلدهم .

وتقدمت "إيناس ناجي " مقررة اللجنة الإعلامية بتحالف 30 يونيو بتقديم كل الشكر إلي كل من يشارك في تنفيذ هذا العمل الحفل من فرق مصرية مثل فرقة الاسماعلية للفنون الشعبية وفرقة الشرطة وفرق جديدة شبابية موهوبة" وكل الشكر للمشاركين من الشباب والوزارات والإعلام للمشاركة الفعالة  في تنفيذ المشروع ".

وأشارت إلى أن التحالف يدعوا كل شباب مصر للمشاركة بمبادرة "رسالة سلام" من شباب مصر.