رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط 3 تكفيريين وتدمير 5 أنفاق و45 فدان مخدرات

أخبار وتقارير

الأحد, 24 أغسطس 2014 13:57
ضبط 3 تكفيريين وتدمير 5 أنفاق و45 فدان مخدراتهدم الأنفاق الحدودية مع غزة
كتب - أبوزيد كمال الدين:

واصلت القوات المسلحة عملياتها العسكرية لتأمين الحدود على كافة الاتجاهات الإستراتيجية وتوجيه ضربات موجعة للمهربين.

وتمكنت عناصر حرس حدود الجيش الثانى الميدانى بالتعاون مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة من تدمير 5 أنفاق على خط الحدود الدولية برفح، وضبط سيارة ملاكى محملة بكميات كبيرة من السجائر والأدوية المختلفة.
كما تم إحباط محاولة تسلل 12 فلسطينيًا إلى الأراضى المصرية بطريقة غير شرعية وبحوزتهم مبالغ أجنبية وإسرائيلية، وضبط 4 سيارات بدون لوحات معدنية، و10 موتوسيكلات تستخدم

فى أعمال التلغيم والتفجير ومراقبة الدوريات الأمنية.
وألقت القوات القبض على 3 من العناصر التكفيرية شديدة الخطورة وسيدة عراقية بحوزتها كاميرا عليها صور لمواقع عسكرية كما تم ضبط 5 مراكب صيد أثناء محاولتهم تهريب كميات كبيرة من السولار المدعم .
وفى نطاق الجيش الثالث الميدانى بمنطقة وادى فيران بجنوب سيناء تم اكتشاف  وتدمير 45 فدانا لنبات البانجو، وضبط  3 آلاف
و520 كجم من نبات البانجو المخدر بمنطقة رأس غارب على  ساحل خليج السويس.

وفى نطاق المنطقة الشمالية العسكرية أحبطت قوات حرس الحدود محاولة تسلل 102 فرد فى 3 عربات بينهم 49 فلسطينيا و 27  سوريا و 20 مصريا و 5 صوماليين وسودانى واحد وضبط كميات من جوهر الحشيش المخدر.
وعلى الحدود المصرية الليبية بمنطقة السلوم تمكنت إحدى الدوريات التابعة لحرس حدود بالمنطقة الغربية العسكرية من ضبط شخص بحوزته 18 كجم من جوهر الحشيش المخدر.
وفی مرسى علم بنطاق المنطقة الجنوبية العسكرية تم ضبط سيارة بدون لوحات معدنية  وعليها 4 أفراد بحوزتهم جهاز للكشف عن المعادن.

أهم الاخبار