رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الكهرباء: لجنتان لمراقبة جداول تخفيف الأحمال

أخبار وتقارير

الأربعاء, 20 أغسطس 2014 16:54
الكهرباء: لجنتان لمراقبة جداول تخفيف الأحمال
كتب - عماد خيرة:

شدد الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة على رؤساء شركات توزيع الكهرباء، بضرورة التطبيق العادل لجداول تخفيف الأحمال وقطع التيار عن المواطنين على مستوى الجمهورية.

حذر الوزير رؤساء الشركات وقيادات قطاع الكهرباء ومسئولى مراكز التحكم فى الطاقة من عدم تحقيق العدالة فى تطبيق جداول قطع التيار. انفعل الوزير خلال الاجتماع موجها عبارات قاسية لكل من قصر فى تقديم خدمة للجماهير

الغاضبة وقال: «الناس كلت وشنا.. والشكاوى من قطع التيار أصبحت تطاردنى فى كل مكان, واللى مش قادر يشتغل ويحافظ على تقديم خدمة جيدة للمواطنين يروح يقعد فى بيته».
واتفق الوزير مع رؤساء الشركات وقيادات الوزارة على تشكيل لجنتين لمراقبة جداول تخفيف الأحمال حتى لا يتم التحميل بقطع التيار
عن المناطق الفقيرة وترك الأحياء الراقية تتمتع بالكهرباء على حساب فقراء المصريين الأولى من قيادات المركز القومى للتحكم فى الطاقة.. وتقوم بمراقبة مراكز التحكم الاقليمية التابعة لشركات توزيع الكهرباء والزامها بدقة تطبيق عادل لقطع التيار.. واللجنة الثانية تم تشكيلها من قيادات الوزارة لمراقبة تطبيق المركز القومى للتحكم فى الطاقة لعمليات قطع التيار، وتحرير تقرير يومى للوزير للاطلاع على المناطق التى تم قطع التيار عنها، ويهدف الوزير من تشكيل اللجنتين الى تحقيق العدالة الاجتماعية فى قطع التيار.

أهم الاخبار