رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

معالجة خسائر وتلفيات مقرات تابعة لمحافظة القاهرة

بوابة الوفد الإلكترونية

أشاد د. جلال مصطفى سعيد، محافظ القاهرة، بالروح الوطنية لبعض أهالى ومواطني القاهرة الشرفاء الذين تقدموا بخدماتهم لإصلاح ومعالجة الخسائر والتلفيات التى لحقت بخمسة مقرات من أحياء القاهرة (المعادى ـ عين شمس ـ المرج ـ البساتين ـ حلوان).

ووجه الشكر لجهودهم الذاتية وتعاونهم مع مسئولي تلك الأحياء فى إعادة الشيء لأصله ومشاركتهم فى تحمل بعض تكلفة الصيانة للغرف والواجهات التى تعرضت للحريق والتخريب على أيدى مجموعة من المجهولين الآثمين المغيبين عن مصلحة الوطن الذين قاموا بإلقاء زجاجات المولوتوف الحارقة على المقرات، وإشعال النيران بإطارات الكاوتش بمحيط الأحياء وداخلها، وهذا يعد بمثابة رسالة قوية من شرفاء الشعب المصري وإصراره على مواجهة قوى الارهاب ودحر العمليات التخريبية المرتكبة من بعض المأجورين

ورغبته الصادقة فى مواصلة خطوات التقدم التى يشهدها الوطن.

ففى حى المعادى على سبيل المثال قامت أجهزة الحى بمعالجة آثار الهجوم على مبنى الحى، وإعادة واجهات المباني وغرفه إلى سابق عهدها فى أقل من 48 ساعة.

أصدر المحافظ تعليماته لرؤساء الأحياء كافة باتخاذ الاحتياطات والإجراءات الأمنية كافة اللازمة بالتنسيق مع الجهات الامنية التى من شأنها تأمين مقرات ودواوين الأحياء، مؤكداَ استمرار وتواصل العمل بتلك الأحياء لاستقبال الجمهور وتقديم خدمات المواطنين بجميع الإدارات من دون توقف.