عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

انفراد.. خطة الإخوان لاختراق البرلمان

صوره ارشيفيه
صوره ارشيفيه

كشفت مصادر سياسية عن تفاصيل خطة "حصان طروادة" الإخوانية لاختراق البرلمان الجديد.

أكدت المصادر أن الخطة الإخوانية تعتمد على اختيار شخصيات لا تنتمى لجماعة الإخوان للترشح كمستقلين فى الانتخابات البرلمانية القادمة. وقالت المصادر إن الجماعة الإرهابية ستتولى دعم هؤلاء المرشحين بالأموال وحشد أصوات الناخبين الإخوان لضمان نجاحهم وإيجاد نواب لهم داخل البرلمان القادم.
كما أكدت المصادر ان شروط الاخوان لاختيار المرشح الذى سيتم الدفع به فى الانتخابات القادمة هى عدم انتماء المرشح لتيار سياسي أو حزب ووجود نشاط له فى دائرته أو انتماء المرشح لعائلة كبيرة حتى يتمكن التنظيم الإرهابى من دعمه بدون إثارة الشكوك.
وقالت المصادر إن خطة حصان طروادة الإخوانية تعتمد على اختيار مرشحين شباب للاستفادة من "كوتة الشباب" و العمل على نشر اتجاه لدعم انتخاب الشباب من اجل التغيير فى

مواجهة الشخصيات القديمة التى تحترف خوض الانتخابات فى مصر.
أضافت المصادر ان الخطة ظهرت بسبب القبض على القيادات الاخوانية من الصفوف الاولى والثانية والثالثة فى الجماعة، واختفاء وهروب القيادات الاخوانية الباقية.

واوضحت المصادر ان جماعة الاخوان تخطط لاختراق البرلمان الجديد بوجوة غير معروفة, ولن يتضح انتمائها او دعمها لساسات الاخوان الا بعد انتخابهم ودخولهم مجلس النواب. كما اوضحت المصادر ان خطة حصان طروادة تتضمن السماح للمرشح مهاجمة جماعة الإخوان فى بعض القضايا، بالاضافة إلى إعلان الجماعة رسميا عدم خوض الانتخابات البرلمانية القادمة.