عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"قرار الشعب" بذكرى الفض: "تسلم الأيادي"

بوابة الوفد الإلكترونية

قالت حملة قرار الشعب، إن اليوم هو ذكرى غالية فى نفوس المصريين حيث قام الجيش والشرطة باستعادة هيبة الدولة من خلال تطهير البؤر الإرهابية والإجرامية التى شيدها تنظيم الإخوان الإرهابى فى كل من ميدان رابعة والنهضة.

وأكد محمد فارس، مؤسس حملة قرار الشعب، أن مصر ستنتصر على الإرهاب الأسود الذى يمارسه أعضاء التنظيم الإرهابى من جماعة الإخوان اللامسلمين، الذراع الإرهابية المسلحة لكل الدول المعادية لمصر وعلى رأسهم التحالف الصهيوأمريكي، لافتا إلى أن فض اعتصام رابعة والنهضة تم بحرفية عالية يؤكد قوة رجال الشرطة وخبرتهم فى التعامل مع الإرهاب.
وطالب فارس، الرئيس عبد الفتاح السيسى بالضرب بيد من حديد لكل من يحرض على العنف أو يمارس الإرهاب فى حق الشعب المصري، بهدف الحفاظ على هيبة الدولة التى انتهكها الإخوان خلال الفترة الماضية بهدف هدم الدولة المصرية وتطبيق السيناريو الفوضوى

والدموى الذى تشهده بعض الدول المجاورة لنا وهو المخطط الذى تصدى له بكل بسالة القوات المسلحة والشرطة.
وأشار فارس إلى أن هناك بعض الأصوات التى كانت مع فض اعتصام رابعة والنهضة العام الماضى إلا أنهم تحولوا من أجل الحفاظ على مصدر رزقهم وإرضاء الولايات المتحدة الأمريكية، مما يعنى أن مصلحة مصر ليست فى حسبانهم وإنما يعلون من قيمة مصلحتهم الشخصية على حساب الوطن.
ولفت فارس إلى أن مصر تسير على الطريق الصحيح فى التنمية وبناء الدولة الحديثة وهو الأمر الذى سيجعل مصر فى مصاف الدول الكبرى قريبا.