رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

صور.. الإخوان يقطعون الطرق بذكرى فض رابعة

أخبار وتقارير

الخميس, 14 أغسطس 2014 11:31
صور.. الإخوان يقطعون الطرق بذكرى فض رابعة
كتبت – أسماء محمود:

بدأت الجماعة الإرهابية مع الساعات الأولى لذكرى فض اعتصامى رابعة العدوية والنهضة، بإثارة العنف والشغب وقطع الطرق الرئيسية لبث الخوف والفزع في نفوس المصريين، وأشعل عناصر الجماعة مع شروق شمس اليوم حى عين شمس، فى حين برزت أعمال عنفهم فى قطع الطرق الرئيسية بالقاهرة وعدة محافظات.

فقطع العشرات من أنصار جماعة الإخوان الإرهابية الطريق الدائري القريب من منطقة الطالبية بالهرم، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، بعد أن أشعل عدد من الإخوان إطارات السيارات وفروع الأشجار في منتصف الطريق.
وفر أنصار مرسي سريعا فور علمهم بقدوم

قوات الشرطة التي حضرت بعد نحو نصف ساعة، ليهرب الإخوان في الحارات والشوارع المجاورة للطريق، وسط ملاحقات الأمن لهم الذي أعاد فتح طريق مرة أخرى، وترك عدد من سيارات الشرطة بشكل دائم على جانبي الطريق لمنع حدوث أي حالات قطع طريق مرة أخرى.
وفى سياق متصل قطع مجموعة من المجهولين يشتبه في انتمائهم لجماعة الإخوان الإرهابية الطريق الدائري أمام كارفور، مستخدمين إطارات مشتعلة في ذكرى أحداث فض ميدان رابعة، مما أعاق حركة السير
بالطريق.
فيما قام عناصر الإخوان بقطع الطريق الدائري بالمريوطية، وإشعال إطارات السيارات والذي تسبب في قطع الطريق الدائري تماما.
وفى السياق ذاته قطع العشرات من أنصار الإرهابية، طريق كورنيش النيل بحلوان، بمنطقة عرب غنيم، إذ أضرموا النار في عدد من إطارات السيارات، مما أدى إلى حدوث شلل مرورى تام على طريق الكورنيش وتكدس للسيارات.
وعلى صعيد آخر فإنه توقفت حركة المرور بالكيلو 72 بطريق القاهرة الفيوم، إثر محاولة عناصر الإخوان قطع الطريق، وإشعالهم النار في إطارات السيارات وسط الطريق من الجانبين، مرتدين ماسكات ذات لون أبيض على وجوههم.
كما قطع عناصر الإخوان طريق مصر الإسماعيلية الصحراوى، الأمر الذي تسبب في إحداث شلل مرورى تام، فضلاً عن قطع طريق مدينة العبور بطريق مصر إسماعيلية الصحراوى.

أهم الاخبار