رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مصدر أمني:

الجيش والشرطة يواجهان تظاهرات الإخوان

أخبار وتقارير

الخميس, 14 أغسطس 2014 07:15
الجيش والشرطة يواجهان تظاهرات الإخوانصورة أرشيفية
وكالات

قالت مصادر أمنية مسئولة إن قوات الجيش والشرطة بدأت فجر اليوم الانتشار بشكل واسع للسيطرة الأمنية الكاملة على كافة أنحاء الجمهورية للتصدي لأي لتظاهرات الإخوان في الذكرى الأولى لفض اعتصام رابعة.

ولفتت المصادر إلى إن القوات بدأت في اتخاذ مواقعها في محيط الميادين العامة خاصة رابعة والتحرير والنهضة والجيزة وغير ذلك، علاوة على التواجد بمداخل ومخارج المحافظات والطرق الرابطة بينها.
واضافت المصادر أن أكثر من 200 ألف ضابط وجندي من الجيش والشرطة يشاركون في فرض السيطرة الأمنية بجميع أنحاء الجمهورية مدعمون بطلعات جوية مستمرة لتمشيط كافة المحافظات لرصد اي تحركات من أانها إثارة الفوضى والتخريب، وكذلك تك تخصيص غرف عمليات بوحدات الجيش المختلفة لمتابعة سير العملية الأمنية لضمان التدخل السريع إذا وقع اي تطور في الأحداث.
وأشارت المصادر إلى أنه وبالتزامن مع ذلك قامت القوات بالتواجد أمام المنشات الحيوية والسيادية مثل وزارة الدفاع والداخلية وهيئة قناة السويس ومديريات الأمن وغيرها، كما تم تكثيف تواجد رجال الجيش على كافة المحاور الحدودية لمنع أي محاولات تسلل لعناصر تخريبية أو إرهابية.
وأوضحت المصادر أن الجيش واصل فجر اليوم أيضًا ضربه للبؤر الإرهابية في شمال سيناء خاصة في مناطق الشيخ زويد والعريش ورفح، حيث تمكنت القوات من القبض على 5 عناصر تكفيرية وتصفيه عنصر إرهابي وحرق العديد من المنازل الخاصة بتلك العناصر .

أهم الاخبار