رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تسكين الباعة الجائلين في جراج الترجمان خلال 10 أيام

أخبار وتقارير

الأربعاء, 13 أغسطس 2014 15:30
تسكين الباعة الجائلين في جراج الترجمان خلال 10 أيامجراج الترجمان
كتب سامى الطراوى

أكد الدكتور جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة بأن العمل جاري بمنطقة الترجمان لإعادة تأهيلها وأنه سوف يتم نقل الباعة الجائلين إلى جراج الترجمان في غضون عشرة أيام.

وأكد المحافظ أن أعمال المرحلة الأولى لحصر وتسكين ونقل الباعة الجائلين ستتم في غضون عشرة أيام، وأنه تم البدء في الترتيبات النهائية المشتركة بين أجهزة المحافظة ووزارة الداخلية والجهات الأمنية لتنظيم وضبط عملية نقل الباعة الجائلين فى المرحلة

الأولى، والتى ستخصص للباعة المنتشرين والمحتلين لمنطقة وسط المدينة، ولن يسمح بتواجد أي بائع بالشارع الذي يتم نقل الباعة الجائلين منه.
وأشار المحافظ إلى أن منطقة جراج الترجمان تعتبر مرحلة مؤقتة لحين الانتهاء من إنشاء السوق المجمع الجديد بمنطقة وابور الثلج المخصص للباعة الجائلين  .

وأوضح المحافظ أنه تم تجهيز موقع مجمع الباعة بجراج الترجمان

ورفع كفاءته من رصف وإضاءة ومظلات، وتزويده بدورات مياه حديثة ونقاط للشرطة والإطفاء والتعاقد مع شركات أمن ونظافة لخدمة الباعة والرواد من المواطنين، ويسع حوالى 1750مكانا، وتم أيضا رفع كفاءة المنطقة المحيطة بالموقع ورفع كافة الإشغالات والسيارت المهملة والخردة بسور جراج الترجمان، مع تنظيم عملية دخول رواد السوق من خلال توفير أكثر من مدخل بشارع الجلاء وشنن وآخر من شارع الصحافة، وستتم عملية نقل الباعة على ثلاث مراحل، مضيفا أن هناك تنسيقا وتواصلا دائما مع ممثلى ونقابة الباعة الجائلين حيث تم الحصر الفعلي  للمستحقين.

أهم الاخبار