رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

سيدات يرحبن بمبادرة "الوفد".. "احفر متر بالقناة"

أخبار وتقارير

الجمعة, 08 أغسطس 2014 13:50
سيدات يرحبن بمبادرة الوفد.. احفر متر بالقناة
كتبت - إيمان عزب:

رحبت بعض السيدات العاملات، وربات البيوت، بالمبادرة التى أطلقها "الوفد" بعنوان "احفر متر فى قناة السويس" لمساهمة المواطنين فى مشروع قناة السويس الجديد، مؤكدات تأييدهن للمبادرة وبشدة، وأنهن سيسعون لتحقيق أى شيء يخدم مصلحة مصر.

قالت هناء شعراوي، إنها لن تتخلى عن واجبها الوطنى نحو بلدها، ولكنها لن تسطيع الحفر، لأن المجهود شاق جدًا، ولكنها أكدت من الناحية

الأخرى أنها ستعمل على حث أبنائها على المشاركة فى الحفر، فضلاً عن انتظارها إعلان فتح الباب لشراء الأسهم، فيما اتفقت معها سلوى أحمد، فى أنها لا تستطيع الحفر أو حمل الأدوات والمعدات اللازمة له، موضحة أنها يمكنها دفع مقابل مادي، من خلال شراء الأسهم.

وقالت مرفت السيد، أنها تقدم بها العمر ولا تستطيع فعل ذلك، مشيرة إلى أنها مهمة الرجال والشباب ولا تصلح لطبيعة النساء، مؤكدة أنها دعت أبناءها وأقاربها وزملاءها لضرورة المشاركة فى الحفر، وستشجعهم لما فى مصلحة الوطن، والذى بدوره سيؤدى إلى الارتقاء بمكانة مصر بين الدول.

وأكدت سمية شريف أنها لن تتخلى عن وطنها أبداً، قائلة: "دور المرأة معروف والتاريخ خلد دورها، ولكن دورها الأساسى والرئيسى هو تربية أولادها وإعدادهم على المواجهة لمثل هذه الظروف الصعبة التى يمر بها الوطن".

 

أهم الاخبار