رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اتحاد العمال: نسعى لتكوين كتلة برلمانية بمجلس النواب

بوابة الوفد الإلكترونية

نظم الاتحاد العام لنقابات عمال مصر حفل إفطار ومؤتمرا جماهيريا مساء أمس الأربعاء لقطاع محافظات الصعيد بأسيوط، ضمن خطة تحركه بالمحافظات لدعوة العمال ومساندة المرشحين العماليين فى انتخابات مجلس النواب المقبلة.

من جانبه أكد محمد وهب الله الأمين العام للاتحاد، في بيان، اليوم الخميس، أن المؤتمر طالب العمال فى محافظات الصعيد، بدعم المرشحين العماليين فى الانتخابات سواء على المقاعد الفردية أو القوائم الحزبية، لضمان وجود كتلة برلمانية عمالية فى مجلس النواب، تستطيع الضغط من أجل مصالح ومطالب العمال .
وأوضح وهب الله أن البرلمان القادم ستكون مهمته الرئيسية تعديل القوانين الموجودة حاليا وإصدار قوانين جديدة وفقا لمواد الدستور،

مضيفا أن العمال سيكون لهم نصيب كبير من التشريعات المعروضة على طاولة البرلمان على رأسها قانون النقابات العمالية وقانون العمل وقانون التأمينات الاجتماعية والتأمين الصحى.
وأشار وهب الله إلى أن مجلس إدارة الاتحاد سيعلن الأسبوع المقبل اسم التحالف أو القائمة التى سيخوض أعضاؤه عليها الانتخابات، موضحا أن الاتحاد درس بدقة كافة العروض المقدمة إليه من جبهة مصر بلدى وتحالف عمرو موسى واتحاد النقابات المهنية، وعروضا أخرى.