عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التضامن توقع بروتوكول تعاون مع "مصر الخير" و"أجيال"

جانب من توقيع البروتوكول
جانب من توقيع البروتوكول

وقعت الدكتورة غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتور على جمعة، رئيس مؤسسة "مصر الخير"، ومحمد الرفاعي، رئيس مجلس أمناء مؤسسة "أجيال"، بروتوكول تعاون في إطار مشروع "قيم وحياة"، لتنمية شباب النشء.

قالت الدكتورة غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعي، إن القيم والعادات الاجتماعية يجب إعادة إظهارها مرة أخرى، خصوصاً في ظل حالة انعدام الأخلاق في الشارع المصري، مشيرة إلى ان مشروع إعادة إظهار الأخلاق سيكون له أثر إيجابي على الشباب.
أشار الدكتور على جمعة، رئيس مؤسسة "مصر الخير"، خلال توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين وزارة التضامن ومؤسستي مصر الخير وأجيال مصر، بمقر الوزارة، اليوم الخميس، إلى أن القيم المجتمعية والعادات يجب إعادة إظهارها، لافتاً إلى أن هناك تعاوناً بين مؤسسة مصر الخير ووزارتي الشباب والتنمية المحلية، إضافة إلى مساندة الحكومة.
توجه جمعة بالشكر إلى وزارة التضامن، قائلاً: "التنمية لم تكن بمعزل عن النظام الأخلاقي"، مؤكداً على ضرورة الاهتمام بالقيم المجتمعية وهى الصدق والاقتصاد بدون ترف وتأسيس حياة الإنسان على هذه القيم.
أوضح محمد الرفاعي، رئيس مجلس أمناء مؤسسة "أجيال مصر"، أن فعاليات مشروع "قيم وحياة " انطلق في خمس محافظات، مشيرا إلى أن هدف المشروع هو نشر قيم الحياة، قائلاً: "مراكز الأندية الخاصة بوزارة التضامن هي مرحلة أولى من المشروع ومن أهم فعاليات هذا المشروع هو القيام بمبادرات تربط القيم بالحياة".