رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 3 تكفيريين و10 أطنان بانجو بالعريش

جانب من المضبوطات
جانب من المضبوطات

تمكنت عناصر حرس حدود الجيش الثانى بالتعاون مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة من ضبط فتحة نفق بداخل أحد المنازل عثر بداخله على 20 طابة صواريخ ميكانيكية وضبط 3 من العناصر التكفيرية شديدة الخطورة بالعريش.

كما تمكن حرس حدود الجيش الثالث الميدانى من ضبط 10 أطنان و730 كجم من نبات البانجو داخل مركبين للصيد بمنطقة الزعفرانة على ساحل خليج السويس.
وفى نطاق المنطقة الشمالية العسكرية تم القبض على 176 متسللا منهم 117 مصريا و33 سوريا و21 سودانيا و4 صوماليين وفلسطينى أثناء محاولتهم التسلل بطريقة غير شرعية بمنطقتى رشيد وأبو قير.
كما أحبطت عناصر حرس حدود المنطقة الغربية العسكرية شحنة كبيرة من العقاقير المخدرة بإجمالى 2 مليون و293 ألف قرص لعقار الترامادول ليصل إجمالى ما تم ضبطه على مدار الشهرين الماضيين أكثر من 15 مليونا و682 ألف قرص

ترامادول.
كما تم ضبط 9650 قاروصة سجائر مسرطنة، والقبض على 19 متسللا أثناء محاولتهم الهجرة بطريقة غير شرعية بمناطق السلوم وسيوة وبحر الرمال الأعظم على الحدود المصرية الليبية.
وفى جنوب مصر ألقت القوات القبض على خمسة أفراد ينتمون إلى الجماعات الإرهابية أثناء محاولتهم التسلل إلى الأراضى السودانية وبتفتيشهم عثر معهم على مبالغ مالية وأجهزة حواسب واسطوانة مدمجة محمل عليها معلومات خاصة بعدد من المنشآت والأهداف الحيوية، وضبط سيارتين ربع نقل وسبع أجهزة للبحث والتنقيب عن خام الذهب بمنطقة وادى العلاقى على الحدود المصرية السودانية.