رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

اتحاد الأقباط يدين العمليات الإرهابية بشمال سيناء

هبة عبدالعزيز
هبة عبدالعزيز

أدان الاتحاد العام لأقباط من أجل الوطن برئاسة كريم كمال؛ العمليات الإرهابية التى استهدفت شمال سيناء فى بيان له اليوم، الإثنين، تحت عنوان "العمليات الإرهابية التى استهدفت شمال سيناء عمل إجرامى لن تثنى الشعب المصرى عن اقتلاع جذور الإرهاب".

  قال البيان: "الاتحاد يعتبر تلك العمليات الإرهابية عملاً إجراميًا منظمًا يستهدف الشعب المصرى ويقوده التنظيم الدولى لتلك الجماعة المحظورة بهدف زعزعة استقرار البلاد بعد الانتهاء من الاستحقاق الأول والثانى بشكل حضارى  من خريطة الطريق، ووقوفنا على باب الاستحقاق الثالث والأخير".
وقالت هبة عبد العزيز، الامين العام المساعد للاتحاد لشئون المرأة: "لن تثنينا تلك العمليات الإرهابية عن اقتلاع جذور الإرهاب من مصر، بل تزيدنا  تلك العمليات إصرارًا وعزيمة على محاربة الإرهاب".
وأضافت أن  العمليات الإرهابية التى استهدفت عددًا من

الأماكن والمواقع  بالعريش، والتى أسفرت عن استشهاد عدد من الأشخاص بينهم أطفال وإصابة  العديد من المجندين والمواطنين ما هو إلا عمل إرهابى  هدفة زعزعة استقرار مصر.
وأضافت أن اتحاد الأقباط ينعى شهداء الوطن الذين استهدفتهم العملية الإرهابية فى شهر رمضان الكريم؛ مما يؤكد مدى وقاحة الإرهابيين وعدم احترامهم لحرمة  الشهر الكريم.
وأضافت: "يتقدم الاتحاد بخالص العزاء لأسرهم، كما يتقدم الاتحاد بتحية إعزاز وإكبار للقوات المسلحة المصرية التى تبذل كل غالٍ ونفيس من أجل الحفاظ على أمن وسلام واستقرار الوطن".