رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محافظ جنوب سيناء يتبرع براتبه لدعم مصر

أخبار وتقارير

الأربعاء, 25 يونيو 2014 12:48
محافظ جنوب سيناء يتبرع براتبه لدعم مصرخالد فودة محافظ جنوب سيناء
وكالات

أكد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء أنه سيكون أول من يشارك في دعم اقتصاد مصر، حيث قرر التبرع براتبه كاملا بداية من هذا الشهر لدعم الاقتصاد المصري وتلبية لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي تبرع بنصف راتبه لدعم الاقتصاد، وقرر تحويل كل راتبه الذي يتقاضاه من ديوان عام محافظة جنوب سيناء إلى صندوق دعم مصر.

وأضاف المحافظ -فى تصريح اليوم الأربعاء- أن دعم الاقتصاد واجب على

كل مواطن مصري ، مشيرا إلى أن محافظة جنوب سيناء سوف تطلق حملة من اليوم للمساهمة في دعم الاقتصاد المصري وكل من يرغب في الاشتراك عليه المساهمة عبر الحسابات المخصصة لدعم الاقتصاد في البنوك المصرية.
وأوضح أن مبادرة الرئيس السيسي التي جاءت في خطابه أمس دفعت العاملين في قطاعات مختلفة في جنوب سيناء للمساهمة
في هذه الحملة، حيث أعلن عدد من المستثمرين ورجال أعمال في شرم الشيخ بأنهم سيكونون أول من يدعم هذه المبادرة عن طريق التبرع بمبالغ مالية لحساب صندوق دعم مصر، وسيقوم العاملون في قطاعات السياحة والقطاعات الأخرى مثل البترول والمحاجر بالمشاركة في هذه الحملة التي انطلقت أمس.
وطالب المحافظ الجميع بضرورة المشاركة الفعالة في هذه المبادرة، مقترحا بأن يقوم العاملون بالقطاعين الخاص والحكومي بالتبرع بأجر يوم أو يومين لدعم اقتصاد مصر من أجل أن نرتقي ونثبت للعالم بأن المصريين قادرون على الوقوف بجوار بلدهم وقت الأزمات.

أهم الاخبار