رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ننشر استغاثة من شباب "ابنى بيتك" للسيسي

أخبار وتقارير

الثلاثاء, 10 يونيو 2014 20:37
ننشر استغاثة من شباب ابنى بيتك للسيسيعبدالفتاح السيسى

طالب ائتلاف شباب مشروع ابنى بيتك, بمنطقة السادس من أكتوبر, بعدد من المطالب من السيسى رئيس الجمهورية الجديد, ورئيس الوزراء إبراهيم محلب, موجهين النداء والاستغاثة لمساعادتهم فى الحصول على حقوقهم.

وأردفوا فى بيان لهم, أنه يجب أن تقوم الأجهزة الأمنية بدورها فى حماية المستفيدين من اعتداءات العربان الذين يفرضون إتاوات باهظة على مستفيدى المشروع وانشاء أقسام شرطة

ومركز بالمناطق تخدم ابنى بيتك جميعا, وسرعة تنفيذ وتشغيل الخدمات الناقصة من (مولات – وحدات صحية – مدارس -مساجد) فى كل المناطق وخاصة المدارس بجميع المناطق, بالإضافة إلى سرعة الانتهاء من تسوية الطرق والرصف الشوارع العمومية والفرعية.
كما طالبوا بسرعة الانتهاء من أعمال الكهرباء وانارة الشوارع بجميع
مناطق ابنى بيتك, وسرعة الانتهاء من توصيلات الصرف الصحى وتطهيرها, بالإضافة إلى سرعة الانتهاء من أعمال المياه وضخها للمستفيدين, وتوفير أتوبيسات نقل عام وباصات لمناطق ابنى بيتك 6 أكتوبر وتوصيلها بميدان الجيزة والتحرير ورمسيس, ومخاطبة شركات المحمول لتقوية شبكات المحمول بمنطقة ابنى بيتك حيث نعانى من ضعف الشبكة.
بالإضافة إلى إنشاء منفذ بيع مواد تموينية وغذائية ومستودعات سطوانات الغاز لخدمة ساكنى ابنى بيتك, وتخصيص أراض لإقامة ناد رياضى ومركز للشباب لخدمة سكان ابنى بيتك.

 

أهم الاخبار