رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"المصريين الأحرار"يطالب بالقضاء على ظاهرة التحرش

أخبار وتقارير

الثلاثاء, 10 يونيو 2014 16:37
المصريين الأحراريطالب بالقضاء على ظاهرة التحرش
كتب حمدى أحمد

استنكر حزب المصريين الأحرار واقعة التحرش التى وقعت بميدان التحرير أثناء احتفالات المصريين بتنصيب المشير عبد الفتاح السيسى رئيسا للجمهورية، واصفاً الواقعة بأنها جرس انذار يدعونا لاتخاذ كافة الإجراءات الأمنية والقانونية للقضاء على هذه الظاهرة الخطيرة لما تتضمنه من إساءة بالغة للمرأة المصرية التي كتبت أعظم آيات النضال والكفاح الوطني منذ اندلاع ثورة يناير وحتى ثورة 30 يونيو التى أسقطت حكم الجماعة الإرهابية.

وقال الحزب فى بيان له اليوم إنه لن يحدث بناء أو تقدم أو تنمية لمصر إلا بمشاركة جميع أبناء الوطن على أن تشارك المرأة المصرية بفاعلية فى عملية التغيير القادم وأن تلعب دوراً يوازى حجم نضالها من أجل رفعة هذا الوطن.

وأضاف الحزب أنه سيظل دائماً وأبداً مساندًا وداعمًا لتحرر المرأة المصرية من قبضة الاستغلال والتهميش والتمييز والقهر الذي

فرض عليها طوال عقود طويلة لافتا إلى أن عملية التحرش التي تمت فى ميدان التحرير هى محاولة خبيثة لإفساد فرحة المصريين باستكمال خارطة المستقبل وأن كل مؤسسات الدولة والمجتمع مطالبة بالوقوف جنباً إلى جنب لمحاربة هذه الظاهرة.

وطالب الحزب جميع الجهات المعنية، " وزارة الداخلية والمؤسسات القضائية والإعلام المصري " العمل بشكل فعال وحازم لترسيخ فكرة احترام القانون وتفعيله وتسليط الضوء على خطورة جريمة التحرش وملاحقة الجناة وإنزال العقوبة القانونية بهم لتعود شوارع مصر آمنة لنسائها اللائي يمثلن نصف الشعب المصري.

أهم الاخبار